العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيم كارداشيان تستعرض بالمايوه في أول ظهور بعد ارتباط طليقها – صورة

كيم كارداشيان تستعرض مايوه بلون بشرتها

تابعنا على

ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها كيم كارداشيان صورها في البحر، لكن في كل مرة تفاجئنا بأسلوبٍ جديد، هذه المرة وبعد ارتباط طليقها تعرضت للانتقادات بسبب صدرها والمايوه الإيحائي الذي ارتدته.

في التفاصيل، بعد أخبار ارتباط طليقها كانييه تعرضت كيم كارداشيان و صدرها كانا حديث متابعيها. إذ خطفت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ أنظار متابعيها بصورة جديدة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بالمايوه وهي جالسة على حافة أحد المسابح، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها.

غير أن بعض المتابعين انتبهوا إلى أنّ المايوه الذي تلبسه يتبيّن للمشاهد وكأنه شفاف عند صدرها ما عرضها لانتقاداتٍ عدّة.

إليكم صورة كيم كارداشيان في البحر.. صدرها عرضها للانتقادات

 

هذا وإنّ، ثروة كيم كارداشيان عادت إلى الظهور من جديد، بعد خبر طلاقها من المغني الأميركي كانييه وست. فالمبلغ خيالي جدًا، خصوصًا أنها ستأخذ مبلغًا من المال مهمًّا وكبيرًا جدًّا بعد الطّلاق.

إقرأ أيضاً: بعد ارتباط كانييه ويست بغيرها…حبوب منع حمل هدية إلى كيم كاردشيان

في التفاصيل، صنفت مجلة “فوربس” الأمريكية المتخصصة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ضمن المليارديرات. وأفادت المجلة بأن النجمة البالغة 40 عاماً اكتسبت بكل جدارة صفة المليارديرة، لتحقيقها المليار الأوّل في مسيرة الشّهرة، ويعود جزئياً إلى شركتيها “كاي كاي دبليو بيوتي” لمستحضرات التجميل و”سكيمز” للملابس الداخلية النسائية، إضافة إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع ومع علامات تجارية تكرّس صورتها لتسويقها.

وكانت ثروة كيم كارداشيان قدّرت في تشرين الأول/ أكتوبر 2020 بنحو 780 مليون دولار، إلا أن الحديث بات في العام 2021، يدور حول أن ثروتها أصبحت أكثر من مليار دولار بشكلٍ صافٍ، خصوصًا مع بدء معاملات الطلاق بينها وبين الفنان الأميركي كانييه وست.

من جهةٍ أخرى، وبعد إنفصال مغني الراب الشهير كانييه ويست عن زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، تصدر ويست عناوين الأخبار بإعلان تحوله إلى أغنى رجل داكن البشرة في تاريخ الولايات المتحدة؛ إذ بلغ صافي ثروته 6.6 مليار دولار.

وذكر موقع “سكاي نيوز” أن ويست بعد أن ادعى أنه كان مديونًا بـ 53 مليون دولار قبل ثلاث سنوات فقط، أصبح مغني الراب وقطب الموضة مليارديرًا معتمدًا العام الماضي بمساعدة علامته التجارية الناجحة للملابس والمدربين، Yeezy.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة خط Yeezy Gap الجديد، المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الصيف، أكثر من 970 مليون دولار (694 مليون جنيه إسترليني)، ونظرًا لأنه المالك الوحيد لشركة Yeezy، فإن الكثير من صافي ثروته الشخصية يأتي من هناك.

كما ازداد صافي ثروة كانييه ويست الآن بعد أن ورد أن ثروته تزيد على 6.6 مليار دولار بسبب تعاونه مع شركة Adidas وغيرها من المشاريع التجارية؛ ما يجعله أغنى رجل داكن البشرة في أمريكا.

من ناحية أخرى، الخلافات بين ويست وكيم بدأت تخرج إلى العلن منذ إطلالة كانييه في حملته الانتخابية للرئاسة الأميركية حيث فضح الكثير من الأمور العائلية.

في وقتها قال كانييه أن كيم أنجبت ابنتهما الأولى رغم معارضته وأجبرته على ذلك وهو لم يكن يريد إنجاب الأطفال في وقتها.

كما قال أن عائلة كيم وتحديداً والدتها دفعتها للعمل في أمور غير قانونية من أجل الحصول على المال ولا يريد أن تعيش ابنته ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى