العرّاب الفنيمشاهير العرب

لقاء مؤثر بين عبير سندر ووالدتها بعد غياب بسبب زواجها – صور

تابعنا على

كشفت الفاشينيستا السعودية عبير سندر عن زيارة والدتها لها للمرة الأولى منذ زواجها قبل أكثر من عام وانتقالها للسكن والولادة في دبي.

عبير سندر نشرت مجموعة من الصور وهي تغطي وجه والدتها وتظهر الأخيرة وهي تحمل حفيدها “آيدن” الذي أنجبته ابنتها في أيار/ مايو الماضي.

والدة عبير وعائلتها يسكنون في الرياض بينما هي انتقلت للعيش في دبي بعد زواجها من رجل بريطاني أعلن إسلامه من أجل الإرتباط بها.

عبير كانت قد عبّرت عن ندمها الشديد أنها أجرت تقويم لأسنانها قبل يوم واحد لولادتها بعملية قيصرية معبرة عن الألم الكبير الذي عاشته.

إقرأ أيضًا: عبير سندر وزوجها:بريطاني أعلن إسلامه من أجلها وتنمروا على لون بشرتها!

وقالت عبير:

“سويت التقويم في أسوأ وقت.. يوم واحد قبل عمليتي القيصرية.. فصحيت يوم العملية مصدعة وفمي كلو يعورني”.

تعرف ليام زوج عبير إلى الكثير من الديانات وتعمق بها وكان لديها فضول لمعرفة الدين الإسلامي وبدأ يتعلم ذلك في نفس الوقت الذي تواصل فيه مع عائلتها ثم قرر اعتناق الإسلام بعد فترة طويلة من التردد لاقتناعه بتعاليمه التي تتوافق مع مبادئه.

خلال فترة التجهيزات للزواج أصيب الثنائي بالإحباط واليأس بسبب الصعوبات والاجراءات القانونية الكثيرة حتى ظنّا أن الأمر لم يحصل إلا أن الموضوع تم حلّه بعد فترة وتزوّجا.

أنجبت عبير مولودهما الأول قبل أشهر وهي تعيش في دبي مع زوجها الآن ورغم التنمر عليهما بسبب اختلاف لون البشرة بينهما إلا أنها تؤكد الحب العميق الذي يجمعهما

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى