العرّاب الرياضي

محمد صلاح في ورطة كبيرة بسبب إيريكسن…وهو يرضخ ويحذف صورته!

تابعنا على

تعرض محمد صلاح لاعب منتخب مصر لهجوم عنيف بعد أن نشر صورة له من خلال إجازته متجاهلاً ما حدث مع إيريكسن لاعب منتخب الدانمارك.

محمد صلاح نشر صورته من عرض البحر في مركبة وهو عاري الصدر ولم يعلق على حادثة إيريكسن الأمر الذي عرضه لهجوم عنيف.

محمد اضطر بعد اقل من ساعة على نشره الصور لحذفها من حسابه على موقع تويتر بعد الهجوم الكبير والانتقادات القاسية التي تعرض لها.

 

وأصبح نجم كرة القدم اللاعب المصري محمد صلاح هدفاً لشركات الاعلانات التي تضع عبر صفحاته خاصة إنستغرام اعلاناتها وقد حقق من خلالها ثروة كبيرة.

ثروة محمد صلاح من إنستغرام كبيرة بحسب ما نقل موقع “غيف مي سبورت” عن دراسة أجرتها وكالة “لوف يو أكس” المتخصصة في التسويق والتجارة الإلكترونية في المملكة المتحدة.

وبلغت ثروته حوالي 565 ألف دولار من منشوراته على موقع إنستغرام فقط حيث يتابعه أكثر من 42 مليون شخص و يحتل المركز 15 ضمن قائمة أكثر 30 لاعب كرة قدم تصدروا بمداخيلهم من المنشورات عبر إنستغرام.

كريستيانو رونالدو جاء في المرتبة الأولى بالقائمة حيث أن الدخل الذي يحصده حوالي 21 مليون دولار مقابل 32 منشوراً ترويجياً في الموسم الماضي.

يونيل ميسي حصل على 11 مليون دولار مقابل 24 منشوراً عبر إنستغرام واحتل المرتبة الثانية في هذه القائمة.

نيمار وزلاتان إبراهيموفيتش وبول بوغبا يحتلون المراتب الثالثة والرابعة والخامسة المراكز الخمسة الأول بينما يأتي غاريث بيل في المركز 30 بمنشورين فقط، حصل بفضلهما على نحو 237 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى