العرّاب الفنيمشاهير تركيا

إيلكر كاليلي يجمع حبيبته الجديدة وعشقه السابق في مكان واحد – فيديو

تحول الممثل التركي إيلكر كاليلي إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو له يجمع بين حبيبته الجديدة وعشقه السابق.

فيديو إيلكر كاليلي الذي انتشر في الساعات الماضي يظهر فيه وهو يتوسط حبيبته الجديدة المغنية سيلا وعشقه السابق الممثلة بورتشين تيرزي أوغلو.

هذا الفيديو ليس جديداً بل يعود إلى حوالي 5 سنوات إلى الوراء وتحديداً من حفل الفراشة الذهبية حيث حصل إيلكر وبورتشين وقتها على جائزتي أفضل ممثلين عن دورهما في مسلسل “بوراز كارايل” بينما سيلا كانت تستلم جائزة أفضل مغنية.

إقرأ أيضًاإيلكر كاليلي أسرارٌ لا أحد يعرفها عنه.. “أسرع شخص ينفصل عن حبيباته”

وفي ذلك الوقت كان إيلكر يعيش علاقة حب مع بورتشين أما اليوم فقد أعلن مؤخراً عن علاقة حب تجمعه مع المغنية سيلا.

حبيبة ايلكر كاليلي الجديدة هي المغنية التركية سيلا وسنستعرض لكم أبرز المعلومات والتي بالمناسبة معروفة بإثارة الجدل:

  • سيلا تكبر ايلكر بحوالي 3 سنوات حيث تبلغ من العمر 40 عاماً بينما يبلغ هو 37 عاماً.
  • ارتبط إسمها بعدة فضائح من بينها أنها كانت سبباً في انفصال الشيف التركي هازر أرماني، أحد حكام برنامح “ماستر شيف” عن زوجته اثر انتشار صورة له مع سيلا في سيارة تاكسي وهما في موضع خمول من الكحول
  • اتهمت حبيبها السابق الممثل احمد كورال بتعنيفه لها ونشرت صوراً تُظهر تعرضها للضرب حيث سحبها على الأرض وضرب رأسها في الجدار، وأثناء محاولتها الهرب أمسكها مرة أخرى وضرب رأسها بالطاولة، موضحةً أنها تعرّضت لإهانات كثيرة مدة 45 دقيقة. كما أنه هدّدها بالقتل وصدر قرار من المحكمة بحمايتها منه وابتعاده منها لمده ثلاثة أشهر ومنع أي وسيلة للتواصل معها.
  • أحمد رفض الاتهامات التي وجّهت إليه، وقال أنه في يوم الحادثة، تناول الطعام مع سيلا وعائلتها وعادا إلى المنزل وحصل بينهما خلاف، فسحب يدها، وتم اصدار حكم بسجنه 6 اشهر.
  • بعد حوالي الشهرين من الحادثة انتشرت صور لها مع صديقها كرم كانيك وهما يتبادلان القبل في مكان عام وكان قد دعمها في قضيتها ضد حبيبها السابق.
  • في وقتها تعرضت سيلا للكثير من الانتقادات التي شككت بقيام حبيبها أحمد السابق بضربها فعلاً أم أنها كانت حجة لتعيش علاقات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى