العرّاب الفنيمشاهير العرب

رانيا يوسف تخضع لعملية تجميل جديدة في وجهها ولن تصدّق كيف ظهرت!

والجمهور يفضحها

تابعنا على

خضعت الممثلة المصرية رانيا يوسف لعملية تجميل جديدة في وجهها، وتحديداً لأنفها.

وكشفت رانيا يوسف عن عملية التجميل التي خضعت لها من خلال نشرها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً ظهرت فيها بوجه متورّم وتضع شاشاً على أنفها.

إقرأ أيضاً: غادة عبدالرازق في هجوم مبطن على رانيا يوسف.. والسبب!!

ومازحت المتابعين حول هذه العملية بقولها:”إيه رأيكم في شكلي بعد خبطة مناخيري؟؟”، إلا أن كثير منهم أكد على إجرائها عملية تجميل.

هذا وكانت حمّست الممثلة المصرية رانيا يوسف الجمهور لمفاجأة ستجمعها بلاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي.

وكشفت رانيا يوسف عن هذه المفاجأة خلال مقابلة تلفزيونية لها تحدثت فيها عن الإنتقادات التي تعرضت لها خلال اليومين الماضيين بعد صورتها مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا،إذ قالت خلال حديثها: “انتظروا صوري مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة”. وفي السياق، أكدت الفنانة المصرية أنها التقطت صوراً مع الأخير لكنها لم تنشرها بعد.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وعن صورتها مع رئيس نادي برشلونة، قالت يوسف:”أمر الصورة طبيعي جداً، إذ تقابل إثنان من المشاهير والتقطا الصور معاً”.

وأضافت:”اتصورنا في الشارع أمام كافيه مشهور في برشلونة ونزلت صوري زي أي حد، ومعرفش إيه اللي حصل الدنيا قامت مقعدتش. الصورة طبيعية بين أي إثنين ولم تكن في سهرة خاصة أو في منزل، على تم التقاطها في الشارع”.

وتابعت:”هناك أصدقاء مشتركين بينها وبين رئيس نادي برشلونة، وهم السبب في تعرفهما على بعضهما البعض”، مشيرة إلى أن نجل رئيس نادي برشلونة زميل لابنتها بالجامعة.

هذا وكانت أحدثت رانيا يوسف جلبة كبيرة بعد انتشار صورها مع رئيس نادي برشلونة، حيث وصل إلى الترند هاشتاغ مسيء جدًّا لشخص الممثلة المصرية.

في التّفاصيل، نشرت رانيا يوسف صورها مع رئيس نادي برشلونة وكتبت تعليق قالت فيه على صفحتها الرسمية بتويتر: “انا مع أجمد رئيس نادي في العالم (خوان لابورتا)”.

إقرأ أيضًا: مفاجأة..قضية مخدرات هزت رانيا يوسف وهي تنهار!

وواجهت الفنانة المصرية انتقادات عبر تعليقات، ردت عليها بتغريدة قائلة: “قمة الوقاحة وقله الادب علشان صوره اتصورتها.. قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف على كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكورة او بتتكلم عنها.. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا”.

وفي تغريدة منفصلة قالت رانيا يوسف: “سيتم تقديم بلاغات بصور وسكريت شوت لكل التويتات المشاركة بالهاشتاج المسيء”.

ومن ناحية أخرى، ضجة كبيرة كانت سببتها رانيا يوسف بعد نشرها مقطع فيديو لها من داخل النادي وهي تمارس الرياضة للتلقى تعليقاً يتهمها بالإساءة إلى فلسطين.

رانيا يوسف ردت على متابعة اتهمتها بعدم الإكتراث لما يحدث في فلسطين والاهتمام بجسدها فقط فما كان من الأخيرة إلا أن ردت بقسوة عليها.

وقالت المتابعة:“نحن نموت بفلسطين وأنت خائفة على رشاقتك، حسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

فردت رانيا:“بتموتي وانتي ماسكة الموبايل وبتتفرجي على “إنستغرام”! حسبي الله ونعم الوكيل فيكي انتي”.

وكانت قد ظهرت الممثلة المصريّة رانيا يوسف عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد نجاح مسلسلها الرمضاني ملوك الجدعنة من داخل المطبخ، حيث بدأت الحديث عن مكونات كعك العيد.

إقرأ أيضًاإلهام شاهين تفضح رانيا يوسف في “شيخ الحارة”…تصريحات نارية!

وعندما سألتها إحدى المتابعات عن كيفية صنع هذا الكعك، اقترحت رانيا على متابعاتها شراء كعك العيد بدلا من صنعه، وعدم دخول المطبخ وتجنب الإرهاق.

بهذه الطريقة، أثارت الممثلة المصرية رانيا يوسف التساؤلات، فلماذا تقوم بفيديو يطرح وصفة اعيد ثمّ تقول لإحدى متابعاتها ألّا تتعب بصنعه، بل عليها أن تشتريه!

وعادت “أزمة البطانة” لتعرض رانيا يوسف لموجة واسعة من الإنتقادات، وذلك بعد أن شاركت المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً من أحدث إطلالة لها، ظهرت فيها مرتديةً فستاناً أسود، فضفاض، شفاف، مع بطانة قصيرة، تميز بكونه مُطرز لامع، وأكمام طويلة، مع حزام فاتح اللون من الخصر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى