العرّاب الفنيمشاهير العرب

أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. شبه كبير ولا يصدق بينهما – صورة

أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

أمل عرفة احتفلت مع ابنتها أمام الجميع ببلوغ الأخيرة عمر 16 سنة. وتحمّس الجمهور فور رؤية الصورة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

إقرأ أيضًا: أمل عرفة توجّه رسالة مبطنة لمن كانوا أصدقاء!!

في التفاصيل، احتفلت الفنانة السورية ​أمل عرفة​ بعيد ميلاد إبنتها الكبرى سلمى، من خلال نشر صورة لها (للابنة) التي تشبهها بشكل كبير، عبر خاصيّة الستوري على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وقالت :”قلبي صبيتي صارت 16 سنة، ورضى وربي مرافقك ياروح الروح”.

هذا وقد شاركت المتابعين صورة لسلمى عبر صفحتها الخاصة وعلّقت :”من 16 سنة أصبحتُ أماً سلمى العمر كلو ياروحي والله يحفظ أولاد الجمي”.

إقرأ أيضًا: تعليق أمل عرفة الأول على مشهد عبد المنعم عمايري في الحمام!

وتحدّث المتابعون عن جمال ابنتها وشبههما الكبير جدًّا والواضح كثيرًا بحسب ما تظهره الصّورة المنشورة، وتمنّوا لها عاماً سعيداً.

إليكم الصورة التي نشرتها أمل عرفة في عيد ميلاد ابنتها

 

من جهةٍ أخرى، تعرضت الممثلة السورية أمل عرفة لموجة واسعة من الإنتقادات الساخرة، وذلك على خلفية مشاركتها في اعلان شيبس خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وشاركت أمل عرفة في اعلان شيبس الذي استوحي من المسلسل الشهير “صراع العروش” أو فيلم 300، والذي ضم عددًا ضخم من نجوم الدراما السورية من بينهم: أمل عرفة وجوان خضر وصال الحايك وناهد حلبي وغسان العزب، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: أمل عرفة تتّخذ قرارها النهائي وتكشف المسؤول عن غيابها!

ولم تسلم أمل عرفة من الإنتقادات التي إستغربت مشاركتها في هكذا إعلان، خصوصاً أنها كانت بررت غيابها مؤخراً عن الموسم الرمضاني بسبب عدم إيجادها النص المناسب.

وكان من التعليقات “انتي حدا كتير موهوب .. وما بدا عشرة يحكوا فيها .. و ممكن تكوني نحمة اعلان فوق الوصف .. بس للاسف الاعلان مو حلو .. ونظرة هالمخرج كل مرة عم تكون دون التوقعات”، فكرتو اعلان حرب جديدة طلع اعلان شبس”، “فكرتو مسلسل بالبداية الدوبلاج والمونتاج يا مدام امل جدا جدا سيئ يعني هي لحركات الهنود بيستخدموها ب أفلامهم الغير واقعية عملي 300 بس بطريقه ال 300”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى