العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم أجر عمرو دياب في الحفلة الواحدة.. الأعلى بين الفنانين – بالأرقا

إليكم أجر عمرو دياب

يعتبر أجر عمرو دياب الفنان المصري، الأغلى على مستوى العالم العربي بأكمله. فبحسب آخر التّقديرات، يمكن اعتباره الأوّل من حيث طلباته الماديّة.

إقرأ أيضًا: جنى عمرو دياب:طُردت من المدرسة…وحبيبها والكحول سبب أزمتها!

أجر عمرو دياب، 200 ألف دولار في الحفل أي ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصري، وذلك بعد أن قرر رفع أجره عن الأعوام الماضية بحوالي 30 ألف دولار، ليصبح بذلك الأعلى أجرًا بين نجوم الغناء في الوطن العربي.

هذا الأمر يجعل عمرو دياب من أنجح الفنانين على مستوى العالم العربي، ويؤكّد أنّ حفلاته هي الأكثر جذبًا للمشاهدين.

عمرو دياب
عمرو دياب

من جهةٍ أخرى، شنّ الملحن المصري عمرو مصطفى هجوماً عنيفا على الفنان المصري عمرو دياب، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “العرافة” مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة.

إقرأ أيضًا: جنى عمرو دياب تعيش المساكنة مع حبيبها أم تزوجت منه؟ – صور

وأبدى عمرو مصطفى إنزعاجه من تقديم عمرو دياب أغنية وطنية من دونه، وقال:”أنا استفزيت اني معملتهاش لأن أنا أولى واسمي مرتبط بيه أكتر واحد، يبقى المفروض لما ييجي يعمل حاجة كبيرة تبقى معايا، بس خذلني، وأنا بدي كتير”.

وأضاف:”مخدتش أجر مادي غير ثمن فرحين فقط.. وهناك أمور لا يجب أن يعلمها المستمع وتكون بين الفنانين والملحنين.. أنا إنسان مخلص وعمرو دياب، اتشهر بسبب أعمالي، ومش هديله تاني، أنا بدي كتير، عمرو دياب قدم أغنية وطنية من غيري، وبعدها مفرقش معايا حاجة وقلت مع السلامة.. وشعرت إن عمرو دياب خذلني، واديته كتير، وقررت ما اديهوش تاني”.

إقرأ أيضًا: شقيق عمرو دياب نسخة طبق الأصل عنه..معلومات للمرة الأولى عنه!

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بصورة نادرة لـ شقيق عمرو دياب الصغير مع النجم المصري.

إقرأ أيضًا: ابنة عمرو دياب مفتاح عودته إلى دينا الشربيني…هل تفعلها؟

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة شقيق عمرو دياب، ففي حين رأى البعض منهم انه هناك تشابه في الملامح بينهما، أكد البعض الآخر على أن عمرو دياب يحمل ملامح أجمل من شقيقه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى