العرّاب الفنيمشاهير تركيا

كيفانش تاتليتوغ وزوجته يتهربان من الرد على حقيقة حمل باشاك!

اتخذ الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر قراراً سريعاً بعد تداول معلومات عن حمل الأخيرة بمولودهما الأول ورغبتهما إخفاء الأمر.

كيفانش تاتليتوغ وزوجته قررا الذهاب في رحلة في اليخت الخاص بهما والذي اشتراه النجم التركي بقيمة 4 مليون ونصف ليرة تركية أي ما يعادل نصف مليون دولار.

كيفانش وباشاك سيذهبان في عطلة لمدة شهرية نحو شواطئ اليونان في اليخت الخاص بهما بعد انتهاء تاتليتوغ من تصوير مسلسله الجديد.

هذه الأخبار تأتي بعد أيام قليلة من نشر الصحافة التركية لخبر حمل باشاك بمولودهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج بينهما ومحاولتهما الإنجاب.

ورغم المحاولات لنفي هذا الأمر إلا أن المعلومات تدل على أن الثنائي يحاول التكتم على هذا الأمر وقرار العطلة لمدة شهرين هو من أجل تفادي أي لقاء ممكن مع الصحافة والحديث عن هذا الموضوع.

كيفانش وباشاك تعرّضت حياتهما للخطر في الآونة الأخيرة بعد أن قام شخص يُدعى سنان يالادعاء أنهما دمرا علاقته مع الممثلة هازار إيرجوتشلو.

محامي كيفانش وباشاك قال أن سنان ألتنتاش طلب منهما إحضار هازار التي تكون حبيبته كما يدعي وهددهما بالقتل في حال لم يفعلا ذلك.

إقرأ أيضًا: خلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

عائلة سنان اصدرت بياناً اكدت فيه ان ابنها يعاني من مشاكل عقلية وطلبت من كيفانش وباشاك التنازل عن الشكوى فوافقا مقابلة كتابة تعهد بعدم التعرض لهما.

كيفانش اختار ان يرفه عن نفسه مع زوجته في عرض البحر فاستأجر قارباً بحوالي ٤٤ ألف دولار اميركي وامضى فيه ساعات طويلة مع باشاك على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية، وهي مدينة قريبة من بودروم الواقعة في مقاطعة موغلا.

هازار التزمت الصمت حيال هذه الادعاءات خاصة انها تعيش علاقة مع المخرج التركي أنور أونلو الذي يكبرها ب ١٩ سنة.

وقد تقدّم كيفانش وباشاك بدعوى بعد اقتحم “سنان” المقهى الذي تديره باشات في مدينة حربية بحسب تقارير صحافية تركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى