العرّاب الفنيمشاهير العرب

وصلة غزل بين أحلام وإليسا بسبب حفل الأخيرة في السعودية

حب وشوق كبيران

شهد موقع تويتر خلال الساعات الماضية وصلت غزل بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانية إليسا وذلك بسبب حفل الأخيرة المنتظر ضمن موسم الرياض في السعودية.

إقرأ أيضاً: أحلام تتعرض للسخرية والانتقادات بسبب صورة مبالغ فيها – بالدليل

ووجهت أحلام رسالة لـ إليسا تعليقاً على حفلها هذا، إذ كتبت لها:”في الانتظار يا جميله الخلق والخُلق صديقتي الرائعه”، مع وسم إليسا في الرياض.

وبدورها ردت إليسا على رسالة أحلام هذه وكتبت لها:”أحلام حبيبة قلبي ، بتمنى شوفك ،كتير اشتقتلك و كتير بحبك”.

ومن ناحية أخرى، وبعد أن فازت إليسا في برنامج ستوديو الفن لم يؤمن بها صانع المشاهير سيمون أسمر وفضّل نوال الزغبي ووائل كفوري عليها وفسخ عقده معها، لكنّها تحدّت هذا الرجل العظيم وأثبتت له أنّها تستحق الفرصة.

مواقف تغلّبت عليهم إليسا بقوّتها:

وُصفت إليسا بلقب “أم الشرشف” في بداياتها الفنية ورافقها سنوات طويلة لكنّه لم يُضعفها وعادت في ألبوم صاحبة الرأي بالظهور بالشرشف بعد 20 عاماً لتؤكد أنّها لا تخجل أبداً بماضيها الذي صنع منها نجمة اليوم.

 

إقرأ أيضًاإليسا تحدّت رفض سيمون أسمر لها وصنعت نجوميّتها!

أيضًا عانت من الهجوم عليها ووصفها البعض بصوت النشاز، تدرّبت كثيراً وقدّمت أصعب الأغنيات على المسرح لتثبت للجميع أنّها صاحبة موهبة فنية حقيقية وتحوّلت إلى ملكة الإحساس.

إليسا
إليسا

في طفولتها كانت تُعاني من كلام الناس والأقارب حول وضع والدها المادي خصوصًا أنّها ولدت لدى عائلة فقيرة، وقالت عندما أكبر سأثبت للجميع أنّ والدي رجلاً عظيماً وبالفعل هذا ما حصل.

عندما فازت بجائزة الموسيقى العالمية للمرة الأولى شككت الصحافة بمصداقية الجائزة، فقالت سأقدّم ألبوماً أكثر نجاحاً العام المقبل وسأفوز بالجائزة مجددًا، وفعلتها اليسا!

سخروا كثيراً من شكل فمها منذ بداياتها وكان الجميع يُقلّد شكله على التلفاز دون أي مرعاة لمشاعرها، فردّت مرة واحدة على المتنمرين قائلةً: ” عندما تصلوا إلى نجاحي عندها تحدثوا على شكل فمي”.

 

حاولوا أيضًا التقليل من أهمية رأيها السياسي وطالبوها إلتزام الصمت، لكنها واصلت الحديث عن آرائها السياسية والاجتماعية علناً دون خوف وردّت على الجميع بأغنية حملت عنوان “صاحبة رأي”.

وبالتأكيد أهم تحدّي كان في حياتها هو مرض السرطان الذي حملت أوجاعه وحدها وبصمت وأخبرت الملايين عندما انتهت معركتها وانتصرت عليه.

 

هذه هي اليسا، امرأة قوية تعشق التحديات ودائماً ما تنتصر عليها بإرادتها الصلبة وإصرارها على النجاح مهما كانت الظروف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى