العرّاب الفنيمشاهير العرب

سيارة حمو بيكا المصنوعة من الذهب تثير الجدل…وهو يستفز الجمهور – صورة

فخامة سيارة حمو بيكا

أثار الفنان الشعبي المصري حمو بيكا الجدل بعد نشر صورة سيارة خاصّة به، ملوّنة بماء الذّهب الصّافي بعيار 24 قيراط

يبدو أن مغني المهرجانات المصري حمو بيكا لديه هواية شراء واقتناء السيارات الفارهة الفخمة والتباهي بها وبمميزاتها.

وأعلن حمو بيكا عن اقتنائه لسيارة جديدة من علامة تجارية Evocare وأعلن عن طلائها بماء الذهب من عيار 24.

إقرأ أيضًا: حمو بيكا يُقلّد أمير كرارة…والنتيجة غير متوقعة – فيديو

واستعرض بيكا سيارته ونشر صورة له بجوارها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها كاتباً:”عربيتي في ثوبها الجديد عيار 24، شكر خاص ( Evocare )”.

إليكم صورة سيارة حمو بيكا الفخمة جدًا

سيارة حمو بيكا
سيارة حمو بيكا

من جهةٍ أخرى، “ولعت” بين محمد شاهين و حمو بيكا بسبب أغنية طرحها الأخير عبر قناته الخاصّة على يوتيوب، ما سبب أزمةً لهما، فبدأت المشاجرة بالكلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: حمو بيكا يعترف بحبه لـ سمية الخشاب في العلن!

في التفاصيل، كان المطرب محمد شاهين قد هاجم، مطرب المهرجانات حمو بيكا،اليوم، مشيرا إلى أنه غدر به بعد مشاركته بتسجيل أحد المهرجانات الشعبية، موضحا أنه طرح الأغنية الجديدة بعنوان «قلبي شايل وجع» عبر قناته «بيكا» الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بدون علمه وضم حقوق الملكية له فقط.

فقال شاهين: “أنا مش بتاع لايف واتكلم بشكل رخيص على موضوع مهرجان مع حمو بيكا بس اللي عمله اسمه غدر وقلة قيمة”.
وأضاف: “من فترة كلّمني حمو بيكا في التليفون روحت وسجلنا تراك وبعديها بفترة لقيت بوستر نازل عند واحد من الناس اللي بتصمم البوسترات دي من غير ما أعرف.. كلمت حمو بيكا قولتله إزاي؟.. قالي أنا هنزّل في العيد 6 أغاني.. بكلمه في حقوق الأغنية أقل حاجة في حقي يرد يقولي (أنا هاخد الحقوق كلها) على أساس أن النجم المحترم هيعرفني بالناس على أساس أن النجم المحترم أنا شغال عنده رديت قولتله الكلام ده مش هينفع وقفلت معاه”.

وختم هجومه قائلاً: “بعديها بعت لي مصمم البوستر وقالي إن الأغنية مش هتنزل وفوجئت النهاردة بنزولها بدون علمي على أساس إيه، أنا هعرف أجيب حقي كويس بالقانون”.

بدوره، ردّ حمو بيكا على اتهامات محمد شاهين، قائلاً: “بخصوص أغنية قلبي شايل وجع، بتاعتي أنا، واللي اسمه محمد شاهين.. أنا مطلبتش إن الأغنية دي تترفع.. الأغنية دي اترفعت وأنا نايم.. لإني قبل ما أنام كنت عامل لايف، إني مأجّل شغلي بالكامل، تضامناً مع إخوتنا في بلدنا التاني فلسطين”.

وأضاف: “الأغنية تم فتحها والشير بدون علم مني.. والشركة المسؤولة عن السوشيال ميديا هي اللي فتحتها.. ملحوظة الأغنية دي أصلاً مش من ضمن شغلي.. تحياتي لكل أخواتي وأهلي وجمهوري الكبير اللي بيحبني ويسمعني في جميع محافظات مصر والوطن العربي.. أنت على رأسي”.

هذا الأمر سيؤدّي بالطّبع إلى أخذٍ وردٍّ أكثر وأكثر بعدما فعله بيكا بشاهين، إذ اعتبر البعض أنّ هذا العمل غير أخلاقي تجاه زميله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى