العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

كيفانش تاتليتوغ وزوجته:تزوّجها أكبر منه وحُرما من الانجاب ووالدته رفضتها!

كيفانش تاتليتوغ وزوجته

تابعنا على

شكل مسلسل العشق الممنوع نقطة التحول في حياة كيفانش تاتليتوغ ليس على الصعيد المهني فقط بل تعرف من خلاله على زوجته باشاك ديزر.

باشاك كانت في وقتها مصممة أزياء الممثلين في المسلسل لكن لم تربطها مع كيفانش اي علاقة حب لأنه كان مرتبطاً بإحدى سيدات المجتمع الراقي إديل فرات وانفصل عنها عام 2010.

كيفانش تاتليتوغ وزوجته

عاد وارتبط كيفانش مع عارضة ازياء فرنسية تدعى فلورانس إيوجواني ثم سيدة تركية تدعى ناشا أقصوي وانفصل عنهما بشكل سريع.

إقرأ أيضًا: فضيحة شاتاي أولسوي تُدخله قاعة المحكمة…والمبلغ الطلوب صادم!

عام 2013 بدأت شرارة الحب بين كيفانش وباشاك وبعد 3 سنوات فقط من علاقتهما قررا الزواج على الرغم من أن كيفانش كان قد انفصل سابقاً عن حبيبته الممثلة أرزا أكين لعدم رغبته بالزواج ولأنها تريد الإنجاب.

تزوّج الثنائي في السفارة التركية في باريس بحضور 50 شخصاً فقط تمت دعوتهم للزفاف حيث دفع كيفانش تكاليف سفر وإقامة المدعوين في الفندق على نفقته الخاصة.

إقرأ أيضًاخلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

اللافت في الأمر أن والدا كيفانش لم يحضرا الزفاف لأن والده يعاني من فوبيا الطيران ووالدته تعاني من فشل كلوي وتضطر إلى إجراء ثلاث عمليات غسل كلى في الأسبوع.

لكن معلومات صادمة كشفت أن والدة كيفانش لم تحضر حفل الزفاف بسبب عدم موافقتها على زواج ابنها من باشاك لأنها امرأة مطلقة كما أنها تكبره بحوالي 5 سنوات

وبعد مرور 6 سنوات على زواج الثنائي لا زالا يحاولان الإنجاب لكن دون جدوى ورغم كل المعلومات التي تشير إلى أن باشاك حامل إلا أن معاناة الثنائي لا زالت مستمرة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى