العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يطلق كليب أغنيته “ثابت” ويتحدى محمد سامي

كليب الأغنية يتخطى المليون مشاهدة في ساعات

أطلق الفنان المصري محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة “ثابت” عبر “يوتيوب”، والذي تخطى عدد مشاهديه المليون في أقل من 24 ساعة.

أغنية “ثابت” لـ محمد رمضان من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب كولبيكس، والكليب من إخراج محمد سامي.

ومع إطلاق الأغنية، نشر محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو قال فيه إنه عارض رغبة المخرج محمد سامي في إطلاق الكليب يوم الجمعة|، كونه يوم عطلة، وبالتالي يمكن أن يحقق مشاهدات عالية، بل فضّل أن يطرحه فوراً لإسعاد الجمهور، وعلّق رمضان على الفيديو: “اللهم اجعلنا نستطيع ان نسعد الناس كليب “ثابت” دلوقتي على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

ومن ناحية أخرى، أُجبِر الفنان المصري محمد رمضان، على فعل ما طلبته المحكمة المصرية منه، بعد أن تمّ حجز أمواله في أحد المصارف في مصر.

هذا ما فعله محمد رمضان بـ أمواله بعد قرار المحكمة

إقرأ أيضًا: بعد خلافهما…أحمد فلوكس يصدم الجميع ويدافع عن محمد رمضان – بالدليل

في التفاصيل، بعد أن وجّه إليه أحد مراكز ممولي المهن الحرة إنذاراً بالحجز على أمواله في البنوك، إذا لم يدفع الضرائب المستحقة عليه، إتخذ الفنان المصري ​محمد رمضان​ قراراً حاسماً، وتوجّه لسداد ضريبة الدخل المستحقة عن إجمالي أعماله الفنية منذ عام 2016، التي تقدّر بحوالى المليونين و59 ألف جنيه مصري (حوالي 131 ألف دولار أميركي).

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

إقرأ أيضاً: أسرار لا تعرفها عن ابنة ياسمين صبري بعد أن تخلت عنها ونكرت وجودها تمامًا!

من جهةٍ أخرى، أثار محمد رمضان الجدل بشكل كبير خلال ترويجه لأغنيته الجديدة “ثابت” بعد ظهوره إلى جانب شبيهة ياسمين صبري حسب ما وصفها الجمهور.

ونشر محمد رمضان صورة إلى جانب مودل من كليبه الجديد وقام الكثيرون بإطلاق عليها لقب شبيهة ياسمين صبري حيث هناك تطابق في الملامح بينهما.

هذا، وظهر محمد وهو عاري الصدر ويشير بيده إلى أحدهم كي يتوقف وهو من المتوقع أن يكون كلام الأغنية ، عما حصل معه مؤخراً.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تعليق قيل انه كتب على صفحة الفايسبوك الخاصّة بالممثلة المصرية ياسمين صبري،​ حيث علّقت على أزمة زميلها الفنان المصري محمد رمضان، بعد​ أن حكمت المحكمة بحجز أمواله بسبب قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر وجاء في التعليق: “ضحكتني”.

لذلك، كشفت ياسمين صبري أن الصفحة التي كتب عليها هذا التعليق مزورة ولا تمتّ لها بصلة ولا تتبنى ما كتب، ونشرت هذا التوضيح على صفحتها الرسمية على إنستغرام عبر خاصيّة السّتوري وكتبت : “ليس لدي اي حسابات على فيس بوك.”

هل من الصّعب إلى هذه الدّرجة أن تطلب الفنانة المصريّة ياسمين صبري أن تقوم إدارة فايسبوك بحذف هذه الصّفحة، أو أقلّه بإلغاء العلامة الزّرقاء (توثيق الحساب) عنها؟ أم أنها قررت التراجع عن تصريحها بعد الضجة الذي أحدثها ووجدت أن الحل الوحيد هو التبرؤ من محمد وخداع الجمهور؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى