العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن نادين نجيم يشارك في تصوير مسلسل صالون زهرة – صورة

تابعنا على

ضجت صورة ابن نادين نجيم التي نشرتها والدتها مواقع التواصل الإجتماعي حيث كشفت عن حضوره في مواليس تصوير مسلسلها المقبل صالون زهرة.

ابن نادين نجيم كان يشاهد والدته وهي تؤدي دورها في المسلسل عبر شاشة وراء الكامير ونشرتها نادين وعلّقت عليها:

يؤبرني يلي عم يشوف ماما.. حبيبي انا هل خدود اسم الله”.

إقرأ أيضاً: رندة كعدي تتغزّل بـ نادين نجيم…كلام لا مثيل له!

 

نادين تشارك في تصوير مسلسل صالون زهرة إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار والذي من المتوقع أن تقدم فيه شخصية كوميدية جداً وخفيفة الظل كما مانت قد نشرت فيديو للشخصية وهي ترقص على إحدى الأغاني الشعبية.

 

نادين كانت قد شاركت في السباق الرمضاني من خلال مسلسل 2020 الذي تلقى الكثير من التعليقات الإيجابية وحقق نجاحاً كبيراً وأرقاماً قياسية في الوطن العربي وليس فقط في لبنان.

ولا يزال المسلسل يحقق ارقاماً قياسية وفي قائمة الأكثر مشاهدة عبر تطبيق شاهد على الرغم من مرور شهر على انتهاء السباق الرمضاني.

وقدمت نادين في المسلسل أداءً رائعاً أذهل الجميع بشخصيتين هما النقيب سما التي يقتل شقيقها وتستلم المهمة التي كان يعمل عليها فتتحول إلى شخصية حياة ابنة الحي الشعبي والتي انتشرت المصطلحات التي رددتها في العمل بين الجمهور واصبحت على كل لسان.

من جهة أخرى نجاحٌ كبير تحققه النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر موقع وتطبيق “انستغرام”، حيث تخطى عدد متابعيها الـ 13 مليون متابع عبر صفحتها الرسمية.

وتعتبر نادين نجيم الممثلة اللبنانية الأكثر متابعةً عبر “انستغرام”، ومن الأوائل في العالم العربي، وهذا إنجاز كبيرٌ تحققه ممثلة لبنانية لأول مرة في تاريخ التطبيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى