العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد حلمي يشعل تيك توك بفيديو رقص وغناء مع ابنته

شاهدوا طرافتهما

أشعل الفنان المصري أحمد حلمي تطبيق تيك توك بفيديو راقص وغناء ظهر فيه مع ابنته لي لي.

وفي التفاصيل، ظهر كل من أحمد حلمي وابنته من داخل السيارة وهما يرقصان ويغنيان إحدى أغاني فريق “مادكون” النرويجي.

إقرأ أيضاً: ابنة منى زكي وأحمد حلمي تشارك والدتها في “لعبة نيوتن”!

وبالبحث عبر حساب ابنة أحمد حلمي على تيك توك يلاحظ أنه ليس الفيديو الوحيد الذي يجمعها بوالدها، إذ كانت نشرت العديد من الفيديوهات التي تجمعهما، وحققت نسب مشاهدة عالية تخطت النصف مليون مشاهدة.

ومن ناحية أخرى، فإنه من الطبيعي جدًّا أن يزداد وزن الفنانين أو ينقص بسبب التوتر الذي يمرون به، غير أن أحمد حلمي جعل من صوره قبل وبعد الشهرة مادة لإضحاك الناس وتسليتهم.

عبر إنستغرام، سخر الفنان أحمد حلمي، من زيادة وزنه في الآونة الأخيرة، ورغبته في خسارة الوزن واستعادة رشاقته مُجددًا، حيث قال ساخرًا: «نفسي أدخل القميص في البنطلون».

إقرأ أيضًا: أحمد حلمي سفيراً للنوايا الحسنة واليونيسف تشيد به كممثل رائع

ونشر أحمد حلمي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لنفسه وهو طفلٌ صغير، مُعلقًا عليها بشكلٍ ساخر، قائلًا: «صديقي اللي فضل مكمل معايا لحد دلوقتي ونفسي أخسره.. كرشي العزيز.. حل عني بقى نفسي أدخل القميص في البنطلون».

موقع العرّاب يعرض لكم صورًا مختلفة للفنان المصري أحمد حلمي قبل وبعد شهرته في مصر والعالم العربي.

إليكم صور أحمد حلمي قبل وبعد الشهرة

 

 

 

ومن ناحية أخرى، كانت شاركت لي لي ابنة منى زكي وأحمد حلمي مع والدتها في مسلسل “لعبة نيوتن” بطريقة غير مباشرة وشكل ذلك مفاجأة للجمهور عندما أُعلن عنه.

آدم الشرقاوي الذي يقوم بدور “زي” في المسلسل  نشر صورة عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على إنستغرام شكر فيها لي لي ابنة منى زكي وأحمد حلمي على تصميم جاكيت له استخدمه في العمل.

تدور قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة حازم وهنا، الذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى