العرّاب الفنيمشاهير العرب

إبنة عاصي الحلاني تصدم الجميع.. تعمل طاهية في مطعم باريسي!!

وتتخلى عن مهنة والدها

إختارت دانا الحلاني إبنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني التخلي عن مهنة والدها وإختيار مهنة خاصة بها بعيدة كلياً عن الفن.

ونشرت إبنة عاصي الحلاني عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مجموعة صور من مركز عملها في مطعم باريسي وهي ترتدي زي الطهاة، وأعلنت بكل فخر: “أفضل قرار اتّخذته في حياتي. إفعلوا ما تحبون”.

إقرأ أيضاً: ثروة عاصي الحلاني فاقت الملايين..قصر وخيول وسيارات فخمة – صور

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور إذ أثنوا على هذا القرار الذي إتخذته وتمنوا لها التوفيق والنجاح.

ومن ناحية أخرى، صور نادرة يتم نشرها دائمًا للفنانين عبر مواقع التاصل الاجتماعي، منهم صورة عاصي الحلاني قبل وبعد الشهرة، والتي يكشفها لكم موقع العراب.

كان لعاصي نحافة لافتة بدت على وجهه وجسمه، هذا في بداية صعوده سلم الفن، وبعدها عانى من سمنة زائدة قال البعض أنّها بسبب مرض الفنان اللبناني، حاول التخلّص منها بالعديد من الطرق إلى أن ثبت على ما هو عليه اليوم.
كذلك وبما أن عاصي الحلاني هو يهوى رياضة الفروسية، فقد تعرّض لخدوش واضحة في وجهه ومع هذا تركها كعلامة تميّزه، أما فيما يخّص الجمال والبشرة، فعاصي صاحب بشرة ناعمة وصحيّة بفضل اعتنائه بها الدائم، كما أنه يخفي عيوب وتجاعيد وجهه بحقن البوتوكس والفيلر التي أصبحت هوس الرجال والنساء.
أما عن إطلالات هذا النجم فهو يحرص على وضع طبقة واضحة من كريم الأساس، الذي يمنحه سمرة جذّابة ويخفي عيوبه إن وجدت.

إليكم صورة عاصي الحلاني قبل وبعد الشهرة

أطلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني ديو مع ابنه الوليد تحت عنوان “حبيبي” بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب الظروف التي مر بها العالم.

إقرأ أيضًا: عاصي الحلاني يتخذ قراراً جديداً بخصوص إطلاق ألبومه…والسبب

أغنية حبيبي كان قد أعلن عنها عاصي الحلاني وابنه الوليد قبل أشهر لكن مع ظروف انتشار فيروس كورونا اضافة إلى انفجار بيروت تم تأجيلها أكثر من مرة.

الأعنية تضمنت مشاهداً بين عاصي والوليد تؤكد على عمق العلاقة التي تجمعهما والتي تظهر في أكثر من مناسبة حين يُطلان سوياً.

وهو الديو الأول بين عاصي وابنه الذي حاز على لقب ديو المشاهير وبدأ من بعدها مسيرته الغنائية حيث أصبح في رصيده العديد من الأعمال.

الأغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان عادل العراقي وتوزيع طوني سابا وتم تصوير الفيديو كليب في دبي تحت إدارة المخرج أحمد منجد وتخطت حاجز المليون مشاهدة بعد أيام قليلة على طرحها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى