العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين:ممثل شهير حطم قلبها وابنهما ثروته صادمة!

بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين

لا شك أن بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين هما من أبرز الثنائيات التركية محلياً وفي الخارج وحتى في الوطن العربي وقصة حبهما تخللها نوعاً من الغرابة.

قبل تعارفها على بوراك عاشت فهرية علاقة حب مع الممثل أوزجان دينيز لمدة 5 سنوات ثم انفصل عنها لعدم رغبته في الزواج وحطّم قلبها.

إقرأ أيضًاتمثال بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول يصدم الجمهور..ما القصة؟

بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين

فهرية و بوراك
فهرية و بوراك

بعدها بفترة بدأت فهرية بتصوير مسلسل “طائر النمنمة” إلى جانب بوراك لكن في وقتها كانت علاقتهما لا تتعدى حدود الصداقة فقط.

حتى اجتمعا مرة أخرى في فيلم “العشق يشبهك” ووقعا في غرام بعضهما أثناء تصوير المشاهد الرومانسية فيه لكنهما أبقيا علاقتهما طي الكتمان لفترة.

إقرأ أيضًاانهيار ديميت أوزديمير من البكاء أمام الجمهور…والسبب – فيديو

تقدم بوراك لخطوبة فهرية بنفس الطريقة التي خطبا فيها بمسلسل طائر النمنمة بأسلوب تقليدي وحسب العادات والتقاليد وكان الأمر رومانسياً جداً.

تزوّج الثنائي في العام 2017 في قصر سعيد حليم باشا بحضور حوالي 500 شخص من بينهم أبرز نجوم تركيا وبغياب نسليهان أتاغول شريكته في نجاح مسلسل حب أعمى الذي حطم الأرقام القياسية في وقتها ويقال أن بوراك وفهرية لم يقوما بدعوة نسليهان وزوجها أصلاً بسبب غيرة الأخير من بوراك.

إقرأ أيضًاانهيار ديميت أوزديمير من البكاء أمام الجمهور…والسبب – فيديو

بعد أشهر قليلة من الزواج اكتشفت فهرية حملها وكانت قد انتهت من تصوير مسلسل “في الممات” وابتعدت عن الساحة من وقتها للاهتمام بطفلهما كاران الذي تعرضت بعد ولادته لحملة تنمر كبيرة بسبب زيادة وزنها لكن بوراك دافع عنها وقال أنه يحبها كيفما كانت.

الثنائي افتتحا حساباً خاصاً لابنهما عبر انستغرام وتجاوز المليون متابع في أيام كما رفضا عرضاً إعلانياً لـ كاران بعد ولادته بحوالي نصف مليون دولار، وخلال فترة حملها منعها بوراك من قيادة السيارة واشترى لها واحدة مع سائق خاص تحسباً لأي طارئ.

ابن بوراك وفهرية
ابن بوراك وفهرية

وخلال الحمل أيضاَ امتنعت فهرية عن أي جهاز محمول من هاتف وأي أمر فيه إشعاعات كي لا تؤذي طفلها كما افتتحا حساباً له في البنك بقيمة مليون ليرة تركية أي حوالي 100 ألف دولار ويضعان في كل شهر مبلغاً مالياً حتى بلوغه سن الـ 18 عاماً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى