العرّاب الفنيمشاهير العالم

جبهة مفتوحة من أولاد براد بيت ضده بتحريض من أنجلينا جولي!

تابعنا على

معلومات مفاجئة تم تسريبها عن قضية أولاد براد بيت وأنجلينا جولي في القضية التي تقدمت بها النجمة الأميركية من أجل الحصول على حضانة كاملة.

وبحسب تقارير صحافية أجنبية فإنّ أولاد براد بيت وأنجلينا كان بنيتهم الشهادة ضد والدهم والوقوف وجهاً لوجه معه في قاعة المحكمة.

ورغم أن القاضي كان قد أمر بحضانة مشتركة للأطفال الخمسة للوالدين، فقد تم تسريب معلومان جديدة ثُثبت أن النجمة الأميركية زعمت أنَّ ثلاثة منهم أرادوا الشهادة ضد والدهم، لكنَّ القاضي لم يسمح لهم بذلك، وأصدر حكمه بحضانة متساوية.

إقرأ أيضاً: أنجلينا جولي شاهدت براد بيت وهو يقيم علاقة مع امرأة غيرها!

من جهة أخرى، ضجة كبيرة أثارتها النجمة العالمية أنجلينا جولي بعد أن التقطتها عدسات الصحافة وهي تخرج من منزل زوجها السابق جوني لي ميلر.

أنجلينا جولي التقط وهي تخرج من منزل زوجها السابق جوني لي ميلر بعد مرور حوالي 21 سنة على انفصالهما رسمياً نتيجة فشل زواجهما

أنجلينا تزوّجت من جوني في العام 1996 بطريقة غريبة حيث وقعا بدمهما على وثيقة الزواج لكنه انتهى بعد مرور 18 شهراً فقط وتطلقا رسمياً في العام 1999 بعد ثلاث سنوات.

والتقطت الصحافة أنجلينا في مدينة نيويورك وهي تدخل إلى منزل جوني وتحمل في يدها زجاجة نبيذ فاخرة ما طرح علامات استفهام حول عودة الثنائي من جديد.

تزوج جوني بعد انفصاله عن أنجلينا من الممثلة ميشيل هيكس في عام 2008 وانفصلا بعد 10 أعوام.
أما أنجلينا جولي فقد تزوّجت من براد بيت وتحول هذا الزواد إلى حديث العالم وصولاً إلى خبر طلاقهما ودخولهما في معارك قانونية متعلقة بحضانة أولادهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى