العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

جويل بدر:متصححة جنسياً ونبذها المجتمع وخطيبها حلم كل فتاة…قصة مؤلمة!

جويل بدر

منذ الولادة كُتب على جويل بدر أن تخوض مشقات الحياة حيث أصاب الأطباء عائلتها بالضياع بعد أن أخبروهم أن جنسها غير معروف هويته الحقيقية.

وبسبب عدم وجود ذكور في العائلة قرر أهلها تسميتها عبد الوهاب لكن بداخلها كانت تشعر أنها أنثى وانتظرت حتى عمر الـ 17 عاماً كي تُجري عملية تصحيح جنسي وهي ترفض عمليات التحول الجنسي المختلفة تماماً عن التصحيح وتراها مدمرة للإنسان

إقرأ أيضًا: بعد خلافهما…أحمد فلوكس يصدم الجميع ويدافع عن محمد رمضان – بالدليل

خلال هذه السنوات كانت تعيش جويل الجنسين معاً، فنمى لها ذقن وبويضات وهذه الحالة تسمى “شَكَر” وصارعت المجتمع لوحدها وتعرضت لهجوم رغم أن حسم أمر هويتها الجنسية كان بيد الطب ولا دور لها في هذا الأمر.

جويل بدر

أجرت جويل 3 عمليات تصحيح جنسي بعد فتوى شرعية بذلك وظنت أن معاناتها ستنتهي لكن ذلك لم يحصل فالتنمر والتهميش لها استمر من المجتمع الذي يعتبرها منبوذة وكانت دائماً ما تقوم بالرد على الاستفزازات والإهانات التي تتلقاها عبر وسائل التواصل حتى تعرفت على حسين

حسين هو مصور طُلب منه الحضور إلى جلسة تصوير كانت ترتدي فيها جويل الفستان الأبيض ونشأت بينهما منذ اللحظة الأولى كيمياء تحوّلت لصداقة وتقرب منها بسبب عفويتها وهضامتها ووقع بغرامها وجويل وحين صارحته بوضعها لم يعتبر ذلك عائقاً بينهما، بل تقبلها واحتواها

إقرأ أيضًا: صدمة.. أحمد فلوكس إلى السجن ويتوعد بنشر الفضائح – فيديو

ساند حسين خطيبته جويل في رحلتها نحو إصدار أوراقاً ثبوتية لها ويتأثر كثيراً عند الحديث عن الهجوم الذي تتعرض له جويل وهو يسعى لتعويضها عن 27 سنة من المعاناة التي تواصلت حتى عند الاعلان عن ارتباطهما بطريقة خاطئة وقيل عنها أنها متحوّلة وليست متصححة جنسياً.

لم تواجه جويل معاناة مع عائلة حسين التي تعطيه كامل الحرية في اختيار شريكة حياتها لكن عند بداية مسيرتها في انتاج المسلسلات الكثيرين من الممثلين رفضوا العمل معها كي لا يدخلوا في سجال ويتم وضع اسمهم إلى جانبها لكنها برفقة حسين.

يُخطط الثنائي للزواج وإنجاب الأطفال وهو الأمر الذي يستشير حسين به الكثير من الأطباء وأكدوا له أن الأمر ممكن، وفي حال لم ينجحا لن يتزوّج غيرها رغم أنها موافقة على زواجه مرة أخرى من أجل الأطفال لكنه يرفض.

“في حال كنت أنا من لا أُنجب، هل تتركني جويل؟في حال كانت شقيقتي لا تُنجب هل يتركها زوجها؟”هكذا يرد حسين على انفصاله عن جويل في حال عدم انجابها ويؤكد أنها تستحق الحب والسعادة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى