العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين رضا تحرج إبنتها من عمرو دياب مباشرة على الهواء!!

شاهدوا ماذا طلبت منها

تابعنا على

أحرجت الممثلة المصرية شيرين رضا إبنتها نور من طليقها الفنان المصري عمرو دياب مباشرة على الهواء.

وفي التفاصيل، وخلال بثّ مباشر كانت تقوم به ابنة شيرين رضا وعمرو دياب للرد على أسئلة المتابعين، وإختارت والدتها الإنضمام إلى البث لكنها فضلت عدم الظهور، وبمجرد مشاركتها في البث طالبت ابنتها بالتحدث باللغة العربية حتى يفهمها الجميع.

وحاولت نور التحدث بالعربية والإجابة على كل الأسئلة وقالت إنها تشعر بالخجل لأنها لا تتحدث العربية بشكل جيد، وذلك بسبب وجودها خارج مصر منذ فترة طويلة وحديثها دائما باللغة الإنجليزية أو الإسبانية.

ومن ناحية أخرى، كانت أعربت الممثلة المصرية شيرين رضا عن دعمها لـ جنى ابنة طليقها الفنان المصري عمرو دياب، وذلك بعد كشفها عن مرضها الذي عانت منه في الطفولة وأدى إلى طردها من المدرسة.

إقرأ أيضاً: مكيدة أم صداقة… ماذا تخبئ شيرين رضا ودينا الشربيني لعمرو دياب؟

وكتبت شيرين رضا متوجهةً إلى جنى ابنة طليقها عمرو دياب بالقول:”أنا فخورة جدًا بك يا فتاة، ستظل دائمًا مواجهة هؤلاء المعلمين الجهلة مصدر إلهام للآخرين …. أحبك”.

وبدورها ساندت نور إبنة شيرين رضا من عمرو دياب شقيقتها جنى، وعلّقت لها بالقول:”هذا رائع يا أختي! فخور جدًا بموقفك والتعبير عنه، أنتِ تستحقين الأفضل دائمًا، أحبك إلى الأبد”.

هذا وكان تسبب طرد ابنة عمرو دياب من مدرستها إلى ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن تحدثت أن ذلك تم نتيجة مرضها.

جنى ابنة عمرو دياب تحدثت عن طرد تعرّضت له من قبل مدرستها السابقة queens gate school في لندن بسبب مرضها ADHD.

هذا المرض هو عبارة عن متلازمة نقص الانتباه والافراط في الحركة وقالت جنى أنها دخلت المدرسة في صف الثامن لكن نُصحت بمغادرتها في الصف الثاني عشر.

إقرأ أيضًاعمرو دياب ودينا الشربيني:أعادها للحياة وغيّرت شخصيّته!

إصابة جنى بمرض ADHD نتج عنه اضطرابات نفسية كاضطراب القلق الهلعي الـ”anxiety”، مما جعلها تعاني الكثير من الصعوبات في دراستها بسبب معانتها من صعوبات في التركيز وعدم تسليم واجباتها المدرسية في موعدها المحدد وعدم قدرتها على قراءة الأسئلة بالشكل الصحيح وغيرها من الأمور التي كانت تسبب لها الإحراج بين زملائها.

جنى قالت أن الأساتذة في المدرسة لم يتعاملوا معها بالطريقة الصحيحة وتم اتهامها بتشتيت انتباه زملائها عندما كانت تطرح عليهم أي سؤال لم تفهمه.

جنى قالت أيضاً أنها وصفت بكلمات جارحة جداً مثل “غبية” و “متمردة” و “كسولة” ميرة الى أنه كان من واجب المدرسة أن توجهها للتصرفات الصحيحة، وليس فقط لومها على عدم تحقيق درجات عالية في المقررات الدراسية.

وانتقدت جنى المدرسة والعاملين فيها مؤكدة وأنهم فقط يساعدون الطالبات القادرات على الدراسة بجد وتحقيق درجات عالية كشقيقتها للالتحاق بالجامعات اللاتي يرغبن فيها، ولا يهتموا بالطالبات اللاتي يواجهن مشكلات في الدراسة مثلها.

شيرين رضا
شيرين رضا
نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى