العرّاب الفنيمشاهير العرب

عبد المنعم عمايري يعترف بحبه لـ أمل عرفة.. وبناته يمنعونه من الزواج

وماذا عن رأيه بزواجها هي؟

إعترف الممثل السوري عبد المنعم عمايري بحبه لزوجته السابقة أمل عرفة رغم إنفصالهما منذ سنوات.

وفي التفاصيل، وخلال حلوله ضيفة على برنامج “شو القصة” مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، قال أنه مازال يحب أمل عرفة كصديقة وفنانة وأم وأولاده، ولكن ليس كغرام وعشق حبيب لحبيبة.

إقرأ أيضاً: “شو القصة” مع موقف عبد المنعم عمايري من التعري؟

وعن سبب عدم إستمرار هذا الزواج، قال عبد المنعم عمايري أنه ربما الظروف التي مروا بها خلال فترة الحرب والإنتقال من مكان إلى مكان، بالإضافة إلى أن مساحة الحرية بينهما مع الوقت أصبحت أضيّق وأثرت على علاقتهما.

وأكد العمايري في سياق حديثه عن هذا الموضوع أنه هو لم يخطئ بحق أمل عرفة وهي أيضاً لم تخطئ بحقه، وأنه ليس هناك من خلاف جوهري بينهما.

ومن الأمور اللافتة التي كشفها عمايري خلال حديثه أن إبنتيه من أمل عرفة رافضين لفكرة إرتباطه كلياً، بينما متشوقين لفكرة إرتباط والدتهما.

ومن ناحية أخرى، كانت خطفت سلمى إبنة الممثلة السورية امل عرفة وطليقها الممثل السوري عبد المنعم عمايري الأنظار بجمالها، وذلك خلال حضورهما مؤخراً برفقة والدها حفل سحور أقامته مجموعة أم بي سي.

وظهرت إبنة امل عرفة وعبد المنعم عمايري في صورة مع والدها، تداولها عدد كبير من المتابعين الذين تفاعلوا مع إطلالتها الناعمة والجميلة، فيما أكد البعض على الشبه بينها وبين والدتها.

ومن ناحية أخرى، كان إنهار الممثل السوري عبد المنعم عمايري مباشرةً على الهواء، وذلك عند تذكره لأحد مشاهده في مسلسله الأخير “قيد مجهول”.

إقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري يردّ على أخبار زواجه من جوانا كركي

وجاء ذلك خلال حلول عبد المنعم عمايري ضيفاً على برنامج “أم بي سي تريندنغ”، إن أنه لم يستطع من تمالك دموعه التي إنهمرت تأثراً عند حديثه وتذكره لمشهد دخوله السجن وكيف أصيب بحالة تماثل مع شخصية “سمير” التي أداها في مسلسل “قيد مجهول”، حتى أنه إضطر لزيارة طبيب نفسي بحسب ما أكد.

هذا وأعلن الممثل السوري عبد المنعم عمايري في المقابلة أيضاً عن انضمامه رسمياً إلى الجزء الخامس من مسلسل الهيبة إلى جانب الممثل تيم حسن.

وفي تصريح مفاجئ، كان قد كشف الممثل السوري عبد المنعم عمايري أنه سيتخذ قرار اعتزال التمثيل في حال ثبُت أنّه توجه لأي شخص واصفاً إياه بكلمة “بقر”.

عبد المنعم وفي مقابلة مع برنامج et بالعربي تحدّث عن دوره في مسلسل “قيد مجهول” الذي أثار الكثير من الجدل في مشهد الحمام حيث قال أنّه تعرّض لوعكة صحية وتعب كبير اثناء التصوير.

عبد المنعم وخلال أدائه مشهد تواجده في المصحة النفسية في الحلقة 8 من المسلسل تعرّض لهبوط حاد في ضغطه وتعب كثيراً وكان ذلك في فترة الإغلاق التام في لبنان وهم بداخل معسكر مغلق لمدة 3 أشهر.

إقرأ أيضًاعبد المنعم عمايري يردّ على أخبار زواجه من جوانا كركي

وأضاف عبد أنّه شعر بإرهاق نفسي كبير بسبب التماهي مع الشخصية وهو أمر خاطئ قام به حيث فقد السيطرة على نفسه وقام باستشارة طبيب نفسي في تلك الفترة مشيراً إلى أنّه لا يشعر بالحرج لقول ذلك.

وعن الجدل الكبير الذي أثاره مشهد ظهوره في الحمام في المسلسل قال أنّ شخصية “سمير” تقوم بالدخول للحمام عند كل مشلة تعترضها مشيراً إلى أنّه لا يعتقد أنّ هناك أي شخص لا يفعل ذلك مؤكداً أنّ المشهد ليس خادشاً للحياء.

عبد المنعم عمايري قال رداً على اتهامه بوصف منتقديه بكلمة “بقر” بأنّه سيتخذ قرار اعتزال التمثيل في حال ثبت صحة ذلك في أي تسجيل صحافي أو في أي تصريح له عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعبّر عن حبه الكبير للممثل باسل خياط الذي شاركه في بطولة المسلسل وقال أنّه صديق ونجم عربي كبير وساعده كثيراً خلال المسلسل مؤكداً أنّ الإنسجام الكبير بينهما كان واضحاً وهو ما زاد من نجاح العمل.

إبنة أمل عرفة وعبد المنعم عمايري
إبنة أمل عرفة وعبد المنعم عمايريالعرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى