العرّاب الفنيشاشة

مسلسل البرنس : كلّ ما تريد معرفته من قصة أبطال ومواعيد عرض

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس يندرج تحت قائمة المسلسلات  الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة تعيش صراع حول الميراث , وفي هذا التقرير سنستعرض أبرز المعلومات عنه :

قصة مسلسل البرنس:

تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع.

إقرأ أيضًا: معلومات لا تعرفها عن “موسى” مسلسل البرنس محمد رمضان

تفاصيل مسلسل البرنس:

رضوان البرنس يعمل في الورشة التي يملكها والده حامد. فتحي شقيقه الأكبر يعمل في تجارة الترامادول مع شقيقهما ياسر. شقيقهم الأصغر تركهم ويملك شركة سوشيال ميديا. فتحي يريد والده أن يبيع بيتهم مقابل مبلغ كبير ولكن والدهم يرفض، ورضوان يقف بجانب والده.

إقرأ أيضًا: صدمة..محمد رمضان يشتم نائبة في البرلمان المصري ويشبهها بالحذاء!

تعود علا شقيقة حمادة إلى الحارة بعد طلاقها. فتحي حاول الحديث مع علا عن الزواج ولكن علا ووالدتها فضحاه في الشارع. رضوان يهرب من نظرات زوجته عندما سألته عن حبه لعلا. رضوان آتى بمحامي ليساعد حمادة في القسم. فدوى معجبة بشقيق زوجها ياسر.

مسلسل البرنس - محمد رمضان
مسلسل البرنس – محمد رمضان

فتحي يتفق مع المعلم جمال على بيع البيت له مقابل 10 مليون جنيه و 4 شقق. حمادة يتم الحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات. رضوان يكتشف زواج فتحي من فدوة بالرغم من إعجابها بياسر شقيق فتحي الذي يتفاجئ وأشقاءه بأن والدهم كتب كل شيء لشقيقهم رضوان.

 

رضوان يذهب مع علا لتأخذ أغراضها من منزل طليقها، ورضوان يضربه.ويعتدي على عبير بالضرب لتعديها على زوجته لبنى. ويرفض مشاركة عبدالمحسن في كباريه ويهينه. وفي نهاية الحلقة فدوى تشير على فتحي بقتل رضوان وأسرته.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان ثابت في إثارة الجدل…العراب يكشف لكم الدليل!

فتحي يتفق مع اشقاءه على قتل رضوان وأسرته. ورضوان يخبر زوجته بأن والده أوصاه بأن يعطي أشقاءه حقهم بعد أن ينصلح حالهم. ياسر يقيم علاقة مع فدوى، ويدخل عليهم فتحي الشقة في نهاية الحلقة.

مسلسل البرنس - محمد رمضان
مسلسل البرنس – محمد رمضان

تترك لبنى منزل رضوان لشكها في علاقته بعلا فيذهب لمصالحتها، ويتعرض رضوان وعائلته لحادث حيث تصطدم بسيارتهم سيارة نقل يقودها زوج عبير.

 

تتوفى لبنى وسيف في الحادث، ويخطط فتحي للتخلص من رضوان وابنته في المستشفى، وتعود فدوى لخيانة فتحي مع ياسر، ويفك فتحي أنبوبة الأكسجين عن رضوان.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يطلق كليب أغنيته “ثابت” ويتحدى محمد سامي

وتتوالى الأحداث على مدار 30 حلقة لتنتهي عندما فتحي يقتل فدوة وياسر ورضوان يصوره. عبير تتوفى ابنتها. تعود قصة الحب مرة أخرى بين حمادة ونورا. رضوان يجعل فتحي يمضي بالقوة على شيك به حقه من ورث والده. عبد المحسن ينتحر,فتحي يتم إعدامه. رأفت محبوس في المكان الذي تركه به رضوان. ويتزوج حمادة من نورا ويتزوج رضوان من علا.

مسلسل البرنس محمد رمضان
مسلسل البرنس محمد رمضان

أبطال مسلسل البرنس:

شارك في العمل كل من محمد رمضان,نور، وروجينا، وسلوي عثمان، ومحمد علاء، وأحمد زاهر، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وإنعام الجريتلي، وأحمد فهيم، وعبدالحميد سند، وحمدي هيكل، ومحمد مهران، ودنيا عبدالعزيز، ومرة الأزلي، وحمد إسماعيل، ومحمد جمعة، ومحمد أحمد ماهر، ومي عرفة، وصفاء الطوخي.

إقرأ أيضًا: روجينا تصدم الجمهور..أخفت جروح وجهها بتنورة قصيرة!

لمحة عن مسلسل البرنس:

العمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي

 

قنوات عرض مسلسل البرنس:

عرض في رمضان 2019 على قناة mbc  و dmc.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى