العرّاب الفنيمشاهير العرب

امال ماهر تخرج عن صمتها وتكشف لأول مرة سبب إعتزالها!!

وما علاقة فسخ خطوبتها؟

خرجت الفنانة المصرية امال ماهر عن صمتها وكشفت لأول مرة سبب إعتزالها الفن.

وكتبت امال ماهر عبر صفحتها الخاصة على تويتر متحدثةً عن سبب إعتزالها الفن بالقول:”جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيه سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبه وكانت قريبه الي قلبي وايضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسيه ودفعني لأتخاذ قرار الأعتزال لذلك احببت ان اوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي”.

وأضافت:”علي سؤالكم المستمر عني للأطمئنان عليا وانشاء الله بعد ان تتحسن نفسيتي التقي بكم”.

هذا وكانت فاجأت الفنانة المصرية امال ماهر بإعلانها فسخ خطوبتها وذلك بعد فترة قصيرة على إرتباطها.

وكتبت امال ماهر عبر صفحتها الخاصة على فيبسوك معلنةً عن فسخ خطوبتها بالقول:”كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء”.

هذا وكان تصدّر خبر خطوبة امال ماهر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فجرت الفنانة المصرية امال ماهر مفاجأة كبيرة بإعلانها خطوبتها من رجل أعمال مصري لم تكشف عن هويته.

وجاء إعلان خطوبة امال ماهر في بث مباشر، مشيرةً إلى أنه بالفعل تمت الخطوبة، وهي حالياً تستعد للزواج قريباً.

إقرأ أيضاً: شريهان توجّه رسالة مؤثرة مع عودتها إلى الشاشة في رمضان

وكانت تعرضت ماهر مؤخراً لهجوم كبير بطرق غير شرعية، كشفت تفاصيله عبر بيان على صفحتها الرسمية بتطبيق “إنستجرام”.

وقالت آمال ماهر في البيان: “حاليا كل حساباتي الرسمية على السوشيال ميديا تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي”.

وأوضحت أن سبب هذا الهجوم الكبير بغرض إغلاق الموقع الرسمي الخاص بها وكل حساباتها، مؤكدة أنها. ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا.

وسبق أن تفاجأ الجمهور قبل أشهر أيضا بإغلاق القناة الرسمية لآمال ماهر على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. ولم تتضح حينها الأسباب التي أدت لغلق القناة حتى هذه اللحظة.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى