العرّاب الفنيمشاهير العرب

مقطع فيديو يشعل حنين قصي خولي لمسلسل عشرين عشرين

وهكذا علّق

أشعل مقطع فيديو أعده أحد معجبي لمسلسل “عشرين عشرين” حنين النجم السوري قصي خولي للعمل الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحاً باهراً.

وشارك قصي خولي مقطع الفيديو هذا الذي تضمن مشاهد له من مسلسل “عشرين عشرين” على أنغام أغنية “شادد حزامي”، للمطرب محمد الشيخ، تقول بدايتها: “من احضر كلشي يصير ما يوصفني تعبير كبير وما هزني صغير”.

وعلّق خولي على الفيديو كاتباً:”“يا عفو الله، وبفففف، وصافي الديب، والله اجتني موجة حنين لهالمسلسل بعدهالمقطع يالله رايح أحضر بوسات لعيونكم”.

ومن ناحية أخرى، دائمًا ما كان يتم إثارة موضوع ديانة بعض المشاهير، منهم الممثل السوري قصي خولي الذي فاجأ الجميع بوشمٍ كشف عن كل أسرار حياته الدينية.

إذ إنّه منذ العام 2014، قام الفنان السوري قصي خولي بنشر، عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة أثناء قيامه برسم وشم على ذراعه الأيمن، واختار جملة The one who believes in me even if he dies will live، وهي تعني بالعربية: “من آمن بي، وإن مات فسيحيا”.

إقرأ أيضًا: جمال والدة قصي خولي ساحر جدًا.. وهذا ما اعترف به أمام الجميع – صورة

رمزية العبارة، وارتباطها بديانة المسيحية، ساهما بانتشار الخبر، والجدل على فحوى العبارة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات الإيجايبة والسلبية على خطوة قصي خولي، الذي يحظى بنجومية عالية وعدد كبير من المعجبين.

وعلق قصي على الصورة التي نشرها قائلاً: “بعرف رح توصل آراء متضاربة كتير شي مع وشي ضد، وشي حرام، وشي مو حرام، بحترم الكل أكيد ولكن كتبت ورسمت جملة مؤمن فيها كتير”.

من هذا المنطلق، أعلنت ديانة قصي خولي من قبله بطريقةٍ غير مباشرة، فهو مسيحي.

أكدت التونسية مديحة الحمداني والدة طفل الممثل السوري قصي خولي عدم إرتباطهما رسمياً.

وجاء تأكيد مديحة الحمداني هذا بردها على أسئلة المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، إذ سألها أحدهم عم إمكانية زواجها مجدداً من قصي خولي، لتقول:”اللي كاتبو ربي”، في إعلان صريح ومباشر أنهما انفصلا عن بعض بشكل نهائي.

في السنوات الأخيرة أثار الممثل السوري قصي خولي الجدل بعد الاعلان أنه أصبح والداً لطفل من امرأة تدعى مديحة الحمداني.

قصي خولي هو ابن الصحفي عميد خولي، تخرج عام 1999 من المعهد العالي للفنون المسرحية. وعلى الرغم من أن خولي التحق بكلية الحقوق إلاّ أن شغفه وحبّه للتمثيل منعه من إكمال دراسته فيها.

قصي عاش قصص حُب مع 4 نساء من غير دينه ولكنه رفض الزواج منهنّ قائلاً: “لو أردت أن أتزوج من امرأة من غير ديني لكنت اليوم متزوجاً”

إقرأ أيضًا: بعد موت قصي خولي في عشرين عشرين نادين جابر تعلّق: هل من جزء ثانٍ؟

عام 2018 تزوج سرًا وعقد قرانه في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية “مديحة الحمداني” وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد ورزق منها بابنه الأول “فارس”

بعد عام تفاجأ الجميع بظهور فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تدعى مديحة الحمداني وتتهمه بالإساءة إليها ولسمعتها، قائلة: “أنا مش بنت شوارع”

ووجهت الفتاة التي ظهرت في الفيديو منهارة وهي تقود سيارة أن قصي جعلها سلعة رخيصة: “صرت عرضة لـ اللي يسوى واللي ما يساوي” وكشفت مديحة الحمداني أنها تعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملها في دبي، لافتة إلى أن كل زملائها يعرفون الحقيقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى