العرّاب الفنيمشاهير العرب

أجر عابد فهد في الحلقة الواحدة صادم.. من أغلى النجوم العرب! – بالأرقام

أجر عابد فهد في الحلقة الواحدة صادم

يعدّ أجر عابد فهد في الحلقة الواحدة من أعلى الأجور على الإطلاق، على صعيد سوريّا والعالم العربي، إذ استطاع أن يكون الرّقم الصّعب هذه المرّة أيضًا.

ويأتي في مقدم النجوم الذين يتقاضون أجوراً مرتفعة كل من النجوم باسم ياخور، قصي خولي، تيم حسن و باسل خياط.

وبالنّسبة إلى عابد فهد، فإنّه أيضًا يقع في هذه اللّائحة، فالـ أجر الخاصّ به عن الحلقة الواحدة، يبلغ ويتراوح بين 150 ألف دولار أميركي إلى 200 ألف دولار أميركي عن العمل الواحد.

إقرأ أيضًا: إبن عابد فهد يُنافسه ويستعد لدخول هوليوود…وهل رفض إسم والده؟

فمثلًا، حصل هؤلاء النجوم على هذا الأجر، عن مشاركاتهم منذ 5 سنوات تقريبًا في مسلسلات “نادي الشرق” لباسم و باسل و”24 قيراط” لعابد فهد و”بنت الشهبندر” لقصي خولي و”تشيللو” لتيم حسن.

وهذا بالطبع يؤكد أنّ أجورهم الآن أصبحت مرتفعة كثيرًا بعد نجاحاتهم السّاحقة التي قاموا بها منذ ذلك الوقت، خصوصًا عابد فهد الذي أصبح من أهمّ الممثّلين العرب.

عابد فهد
عابد فهد

 

من جهةٍ أخرى، ردّ الممثل عابد فهد على الجدل الحاصل بين الممثلين اللبنانيين والسوريين  في الفترة الأخيرة عن الطرف الأكثر كفاءة بينهما متحدثاً عن الغيرة والصداقة في الوسط الفني.

عابد وخلال مقابلة له مع برنامج mbc trending طلب إغلاق موضوع الفرق بين أداء الممثل اللبناني والسوري واعتبر الدراما المشتركة تجربة ضرورية كأي تبادل ثقافي أو سياسي أو علمي.

عابد أكّد أنّ الصداقة بين الممثلين تنتهي بمجرد انتهاء المسلسل الذي يعملون فيه مشيراً إلى أنّ أسباب ذلك تعود إلى عدم الاستقرار والأزمات المتتالية التي قد تحول دون التواصل.

وكشف عابد فهد عن وجود الغيرة المشروعة في العمل الدرامي، بسبب أنه ليس جميع الممثلين والممثلات يحظون بالفرصة التي يستحقونها فتأتي ردة الفعل أحياناً بشكل غير مدروس وانفعالي.

وكان عابد قد أعلن عن دخول ابنه تيم مجال التمثيل حيث شارك في مسلسل “350 غرام” الذي تم تصويره في مدينة دبي مؤخراً.

وفي مقابلة مع برنامج et بالعربي قال تيم أنّه سيقدّم في المسلسل دور والده في مرحلة الصغر مؤكداً أنّ طموحه بالتمثيل كبيراً.

وقال تيم أنّه يطمح للتمثيل في هوليوود ويتكلّم باللغة الأجنبية مشيراً إلى أنّه يُفضّل الأعمال التي يطغى عليها الأكشن والكوميديا.

ورفض تيم أن يتم ربط إسمه بوالده مؤكداً أنّه يرغب بأن يعرفه الجمهور ك “تيم فهد” وليس “تيم عابد فهد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى