العرّاب الفنيمشاهير العرب

أروى تُكذّب ياسمين صبري علناً…والسبب أحمد أبو هشيمة! – فيديو

ردّت الإعلامية أروى على الكلام الذي صدر من الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد حلقتها في برنامج رامز جلال عن أن كلامها تم حذفه.

ياسمين صبري اتهمت في وقتها أروى وفريق عمل البرنامج بحذف كلامها والتركيز على جملة “بيضحكني” بعد سؤالها عن أكثر من يعجبها في زوجها أحمد أبو هشيمة.

اروى وفي مقابلة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس نفت ما قالته ياسمين وقالت أن المشاهير في الموسم الذي شاركت فيه كانوا يأتون للبرنامج على أنه من تقديمها وإنتاج زوجها.

إقرأ أيضًا: أسرار لا تعرفها عن ابنة ياسمين صبري بعد أن تخلت عنها ونكرت وجودها تمامًا!

وأضافت أروى أنها تجري مع الضيف مقابلة نصف ساعة كي تجعله يشعر بالراحة ولا يشك بأي شيء ثم يتم حذف بعض الأسئلة في المونتاج مشيرة إلى أن سؤال أكثر ما يعجب ياسمين في أحمد لم يكن موجوداً في النص أصلاً وارتجلته ولم يقوموا بحذف إجابتها.

وكانت كتبت ياسمين صبري عبر صفحتها الخاصة على تويتر دعاءاً وجده كثير من المتابعين أنه غريب وغير صحيح ويعد تحريف لكلام الله، إذ كتبت قائلةً:”انت الحب يا الله انت الامان انت الامل انت الطمأنينة انت التوكل. اللهم استشعر حبي لك”.

كان من التعليقات التي إنتقدت طريقة دعائها، “لم تعجبني استشعر حبي حاشا لله من هذا الكلام الافرض تقولي (اللهم اني اسئلك حبك وحب من احبك وحب عمل يقربني الى حبك )هذا الصحيح عنو صلى الله عليه وسلم”، “ما ينفع تقولي اللهم استشعر انما ينبغي ان تصفي الله تعالي بصفة من صفاته قولي اللهم إنك تعلم فأثبني عليه وهكذا”، “اللهم امين ولكن ياريت تحذفى كلمة استشعر حبى لانه حاشا لله ألا يعلم ما فى قلوبنا  هدانا الله واياكي”.

ومن ناحية أخرى، فإن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ليس الزوج الأول لـ ياسمين صبري كما كنت تعتقد، بل كانت متزوجة سراً من أحد الرياضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى