العرّاب الفنيمشاهير العالم

نجم مسلسل فريندز يكشف عن إصابته بالسرطان في مرحلة متقدمة!!

نجم مسلسل فريندز مريض سرطان

تابعنا على

صدمة كبيرة تلقاها محبي مسلسل فريندز بعد معرفتهم أن أحد نجوم المسلسل في خطر الموت بعد إصابته بمرض السرطان، وهو في مرحلة متقدمة جدًا.

في التفاصيل، كشف الممثل الأميركي ​جايمس مايكل تايلر​ في مقابلة صحفية، أنه مصاب ب​سرطان البروستات​ من الدرجة الرابعة، أي في مرحلة متقدمة.

إقرأ أيضًامسلسل فريندز : كلّ ما تريد معرفته من قصة أبطال ومواعيد عرض

وتم تشخيص المرض خلال فحوصات روتيتية منذ ثلاثة سنوات، وأضاف أنه عندما علم بمرضه كان ​السرطان​ قد تفشى الى عظامه، وأنه خضع للعلاج الكيميائي، ولم يعد بإمكانه المشي.

وشجّع الرجال على القيام بالفحص المبكر، لأن اكتشاف المرض مبكراً يساعد في التغلب عليه. وشارك بـ “Friends The Reunion” عبر أحد تطبيقات البث المباشر، وقال إن مشاركته في البرنامج بدور ​غانثر​، كانت تجربة رائعة، والعمل مع الفريق كان ممتعاً.

إليكم ما قاله نجم مسلسل فريندز

 

ضمن الأسرار التي كشفتها حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز، تحدث الممثل ماثيو بيري الذي قام بدور تشاندلر عن مشهد جنسي جسده مع الممثلة كورتني كوكس “مونيكا”.

تشاندلر قال عن مشهد في مسلسل فريندز أثناء ظهوره في الفراش مع مونيكا ويحاولان إيهام الجمهور بعلاقة جنسية تجري بينهما أنه واجه الموت خلاله.

وقال تشاندلر:

“شعرت أنني سأموت إذا لك أجعل الجمهور يضحك خلال التصوير”.

وتابع:

“من الواضح أن هذا أمر غير صحي”.

ليزا كودرو، التي قامت بدور “فيبي” أجابت مندهشة:

“لم تخبرنا بذلك قطّ”

فرد تشاندلر:

“كنت أشعر بذلك في كل أيام التصوير”.

إقرأ أيضًاقصة حب روس ورايتشل تخرج للعلن بعد سنوات…أسرار صادمة لن تتوقعها!

كتّاب السيناريو صُدكوا خلال تصوير المسلسل الذي كان يجري أمام متفرجين من ردّ فعل الجمهور الذي بقي مبتهجاً أكثر من 20 ثانية عندما خرجت مونيكا من بين الغطاء.

وقرر الكتاب استغلال الأمر حيث قالت مارتا كوفمان:

“لقد أدركنا أن في الإمكان استغلال المزيد بالتأكيد وأن علينا إيلاءه اهتماما”.

هذا، وإنّ أبطال مسلسل فريندز عادوا مرّةً أخرى على الشاشة حيث نُشر اعلان حلقة لم الشمل التي عرضت على منصة HBO MAX بعد تأجيلها عدة أشهر بسبب جائحة كورونا.

طرح اعلان تشويقي أوّل رائع عن ماهيّة هذه الحلقة حلقة فشوّق الجمهور الذي انتظر طويلًا ما سوف يحصل بين الممثلين، بعد غيابٍ دام أكثر من 17 عامًا متتاليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى