العرّاب الفنيشاشة

مسلسل لو : كلّ ما تريد معرفته من قصة أبطال ومواعيد عرض

مسلسل لو

مسلسل لو يأتي ضمن لائحة مسلسلات الدراما الاجتماعية العاطفية,  وفي هذا التقرير سنستعرض أبرز المعلومات عنه :

قصة مسلسل لو :

ليلى متزوّجة من غيث لكنه مشغول عنها بعمله، تشعر بفراغ عاطفي نتيجة إهماله، حتى تلتقي بالفنان التشكيلي جاد الذي تجد منه الاهتمام، وتنشأ بينهما قصة حب سرية. ورغم قرارها أن تترك عشيقها، ومرورها بلحظات ندم وتأنيب ضمير، يسعى الأخير بكل الوسائل والطرق غير المتوقعة إلى استمالتها فاستعادتها.

إقرأ أيضًا: مسلسل 350 غرام الحلقة 29:كارين تكتشف خيانة عابد فهد!

 

نادين نجيم
نادين نجيم

تفاصيل مسلسل لو :

تعيش (ليلى) مع ابنتها وزوجها رجل الأعمال الثري (غيث) الذي يهتم كثيرًا بعمله وصفقاته فقط دون الاهتمام ببيته وزوجته، فتشكو ليلى لصديقتها (سارة)، وحكت لها عن حياتها مع زوجها (وليد) وأنها تتمنى أن تنجب أطفالًا منه خوفًا من أن يتزوج من أخرى، وأثناء عودة ليلى إلى منزلها وبمرورها بأحد المتاجر لشراء بعض الأغراض تتعرف هناك على أحد الأشخاص والذي تسبب في إصابتها في ساقيها.

إقرأ أيضًا: ابن نادين نجيم يشارك في تصوير مسلسل صالون زهرة – صورة

يتملك الخوف من ليلى بعد عودتها إلى منزلها خاصة أنها اخبرت زوجها غيث بنصف حقيقة إصابتها وتعرضها لحادث ولم تخبره بأنها تعرفت على رسام شاب وأخذت الكارت الشخصي له، وبعد ان انصرف غيث اتصلت ليلى بالرسام جاد واتفقت على مقابلته وعندما ذهبت له للمنزل كادت أن تسقط معه في علاقة إلا أنها انصرفت هائمة على وجهها.

يوسف الخال ونادين نجيم
يوسف الخال ونادين نجيم

تتصل ليلى بالرسام جاد وتقرر مقابلته والذهاب معه إلى السينما ثم تعود إلى منزله وتقضي اليوم بصحبته وتقع معه في علاقة غير شرعية بعدما رفضتها أمس ويبدأ هو في قص حكايته عليها واسرته وما حدث له وهو طفل في حين تحاول ليلى اخفاء سر غيث الذي اكتشفه جاد عندما وقعت أوراقها الشخصية وتفحصها جاد.

شعر غيث بتغير ليلى الملحوظ وأخبرها أنه يحبها بالرغم من تقصيره معها، في ظل محاولات ليلى مقابلة جاد.ومن هنا بدأ الصراع بين الحب والخيانة والعائلة.

إقرأ أيضًا: نادين الراسي:”ضوء نادين نجيم ساطع شاء من شاء وأبى من أبى”

لتنتهي الأحداث عندما تم إجراء العملية لابن سارة ونجحت، وتمت خطبة رشا على فادي، أما غيث فقتل جاد وتم القبض عليه وتُوفيت ليلى وعاشت ابنتها ديما مع خالتها.

مسلسل لو
مسلسل لو

 

أبطال مسلسل لو :

شارك في العمل كل من عابد فهد، نادين نسيب نجيم، يوسف الخال كأبطال رئيسيين، ويشاركهم البطولة عبد المنعم عمايري وديما بيّاعة من سوريا، دارين حمزة، حسّان مراد، خالد السيد، عصام بريدي، سارة أبي كنعان، ووداد جبّور من لبنان، والممثل القدير عبد الرحمن أبو زهرة، لقاء سويدان وحازم سمير من مصر، بالإضافة إلى فريال يوسف من تونس.

إقرأ أيضًا: مفاجأة كبيرة…كورونا أدخل يوسف الخال للمستشفى وهو عانى بصمت!

لمحة عامة عن مسلسل لو :

تولّت كتابة قصة العمل اللبنانية نادين جابر، ووضع السيناريو والحوار له السوري بلال شحادات، ويحمل توقيع المخرج السوري سامر البرقاوي، وهو مقتبس عن الفيلم الشهير Unfaithful (الخائن أو الخائنة)، وأفلام وروايات عالمية أخرى. ويجمع العمل الذي أنتجته شركة سيدرز آرت بروداكشن

 

قنوات عرض مسلسل لو :

عرض العمل على شاشة قناة MBC.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى