العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. عدم تقبل التعازي بوفاة المخرج هاني جرجس والسبب!!

عدم تقبل التعازي بوفاة المخرج هاني جرجس

لم تقبل عائلة المخرج هاني جرجس العزاء بوفاة ابنها، وذلك لسببٍ كشفت عنه الفنانة نهى العمروسي.

إليكم سبب عدم قبول التعازي بعد وفاة هاني جرجس

في التفاصيل، فقدت الساحة الفنية المصرية المنتج والمخرج هاني جرجس فوزي عن عمر يناهز 60 عاما وبعد ثلاث سنوات من وفاة شقيقه المخرج أسامة فوزي، وتم دفنه سريعا بحضور عدد قليل من أفراد أسرته حسب وصية كتبها الفقيد منذ 10 أيام فقط بعد مروره بوعكة صحية شعر أنها ستكون الأخيرة له، وتم الإعلان عن عدم اجراء مراسم العزاء تنفيذا لنفس الوصية، على أن تستقبل شقيقته برقيات التعازي تلغرافيا فقط.

إقرأ أيضًا: إليكم حقيقة تهرب ياسر جلال من دفع الضرائب..

وبحسب موقع سيّدتي، كشفت الفنانة نهى العمروسي، وصية هاني جرجس فوزي قبل رحيله، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: هاني جرجس فوزي تعب من 10 أيام وحس إن نهايته قربت، فكانت وصيته إنه لما يموت يدفنوه الأول وبعدين ينشروا خبر موته عشان ما يتعبش حد فينا، ألف رحمة ونور عليك يا حبيبي”.

هاني جرجس
هاني جرجس

 

يشار إلى أنّ هاني جرجس هو نجل المنتج الكبير الراحل جرجس فوزي، وشقيق المخرج الراحل أسامة فوزي.

بدأ مشواره كمساعد مخرج في أعمال منها “الأقوياء” للمخرج أشرف فهمي عام 1980، و”قهوة المواردي” للمخرج هشام أبو النصر عام 1981، و”المتشردان” للمخرج السعيد مصطفى عام 1983، وغيرها.

وبعد رحيل والده في 8 فبراير 1986، أكمل مشواره في إنتاج الأعمال السينمائية، حتى صار من من كبار صناع السينما في التسعينيات.

إقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية.. كندة حنا في خلاف كبير مع مخرج مسلسلها وإليكم الدليل

ومن بين أعماله في التسعينيات “زوجة محرمة” لسهير رمزي وفاروق الفيشاوي، “تصريح بالقتل” لمحمود ياسين وبوسي وصلاح قابيل، “الجنتل” و”حسن اللو” لأحمد زكي، “سوق النساء” لحسين فهمي ومحمود حميدة وشريهان، “امرأة فوق القمة” و”الإمبراطورة” لنادية الجندي، وغيرها.

في الألفية الجديدة أنتج أعمال من بينها: “الكلام في الممنوع، قصاقيص العشاق، علاقات خاصة، وبلد البنات” وغيرها.

كان أول عمل إخراجي له فيلم “بدون رقابة” عام 2009، من بطولة النجوم: أحمد فهمي، حسن حسني، ماريا، دوللي شاهين، وعلا غانم وغيرهم.

كان آخر أعماله فيلم “الجرسونيرة” بطولة النجوم: غادة عبدالرازق ونضال الشافعي ومنذر رياحنة عام 2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى