العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع وتغني للمرة الأولى.. – فيديو

ابنة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع

فيديو واحد كان كفيلًا بتعريفنا على ابنة شيرين عبد الوهاب الصغرى، صاحبة الصوت الملائكي الجميل.

تم نشر الفيديو وتداوله عبر عدة حسابات تتبع المعجبين بصاحبة “كده يا قلبي”، وقد تم تصويره داخل منزل شيرين عبد الوهاب، وظهرت ابنتها الصغرى هنا أمام ميكرفون محترف، وبجانبها صورة كبيرة لوالدتها.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب ارتدت الحجاب ثم تخلت عنه…والسبب!! – فيديو

كما أكد عدد كبير من المشاهدين في التعليقات على موهبة ابنة شيرين عبد الوهاب وجمال صوتها وتمكنها من الغناء بدون أخطاء.

يذكر أن هنا هي الابنة الثانية لشيرين عبد الوهاب من زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بالإضافة إلى شقيقتها الكبرى مريم.

إليكم فيديو غناء ابنة شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، تحدثت الممثلة المصرية مي عمر للمرة الأولى عن تفاصيل خلافها مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مشيرةً إلى أن الأخيرة كانت سبباً في إستبعادها من مسلسل “طريقي” الذي قامت ببطولته شيرين وذلك بسبب الخلافات التي الأخيرة وزوج مي عمر محمد سامي.

وقالت مي عمر عن تفاصيل إستبعاد شيرين عبد الوهاب لها من المسلسل خلال حلولها ضيفة على برنامج “العرافة” مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة:”كلمني المخرج محمد شاكر خضير وقعدت معاه هو وتامر حبيب، وقالوا لي مش شايفين حد غيري في الدور وكانوا حاسين إن الدور مرسوم عليّ.

وتابعت: أخدت الورق ورحت الغردقة عشان محمد كان بيصور عمل هناك وقعدت أقرأ في 15 حلقة، وقالوا آجي يوم الأربعاء، ولما كنا في الطريق حد كلم محمد وقال له المشاكل بينك وبين شيرين كبيرة للدرجة دي؟! مش موافقة إني أبقى في المسلسل.

إقرأ أيضًا: مي عمر تكشف للمرّة الأولى عن خلافها مع شيرين عبد الوهاب

وقالت: لم أغضب من شيرين عبد الوهاب ولم أحزن على ضياع الدور رغم إعجابي به، وتوقعت أن يفشل ولكنه نجح نجاحا باهرا، وقلت لنفسي أكيد ربنا يريد لي خيرا أكبر، وبالفعل قدمت في العام التالي دور شهد في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان ونجح بقوة.

ومن ناحية أخرى، إنهارت الممثلة المصرية مي عمر مباشرة على الهواء خلال حلولها ضيفة على برنامج “العرافة”، وذلك بسبب تغريدة مسيئة عن مسلسلها الماضي “لؤلؤ”.

وفي التفاصيل، نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو من كواليس حلول مي عمر ضيفة على برنامجها العرافة”، ظهرت فيه عمر وهي تبكي متأثرة بعد عرض وهبة عليها تغريدة للمخرج المصري عمرو عرفة كان أساء فيها لمسلسل “لؤلؤ” الذي كانت قامت مي عمر ببطولته المطلقة لأول مرة.

وقالت مي عمر:”لو يقصد هستغرب، أنا بعتبره أب، بحترمه وبيحبني ولما بيتقابل بحس إنه بيفرح لي وبيفرح بنجاحي، فلو يقصد لؤلؤ هتبقى بالنسبة لي غريبة، ومعتقدش إن أكثر من مليار شخص فتحوا الفيديوهات بسبب الفضول”.

ولم تستطع مي عمر أن تحبس دموعها على الهواء، وقال إنها لم تسأل عمرو عرفة عما إذا كان يقصد المسلسل، خوفاً من أن تتأكد من هجومه عليها:”لو كان يقصدني هتبقى صدمة وغريبة، أنا أتوقع إنه مش هو، ومش قادرة أقتنع إنه كان يقصدني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى