العرّاب الفنيمشاهير العرب

جورج وسوف يفاجئ المحتجين في طرابلس ويتضامن معهم.. – فيديو

جورج وسوف يفاجئ المحتجين

أحدث ظهور جورج وسوف في مدينة طرابلس اللبنانيّة صدمةً لمحبّيه، بعد وقوفه إلى جانب المحتجين واعترافه بفشل كلّ السّلطات في لبنان بتحقيق الحقّ والنّظام.

في التفاصيل، فاجأ ظهور الفنان السوري جورج وسوف المحتجين اللبنانيين أثناء قطعهم أوتوستراد البالما في مدينة طرابلس شمال البلاد احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية.

وأفادت قناة “الجديد” بأنه أثناء قطع الأوتوستراد صودف مرور سيارة وسوف، حيث طلب من المعتصمين السماح له بالمرور.

وتمنى المحتجون من سلطان الطرب أن يطالب من خلال أغانيه ومواويله السلطة اللبنانية بأن ترأف بالشعب وتلتفت إلى المواطن،  ليرد وسوف بالقول: “هيدي مش سلطة هيدي سلبطة”.

كما قام عدد من الشبان المحتجين بالاحتفاء بوسوف من خلال تأدية عدد من الأغاني المعروفة له.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق اللحظة.

إليكم فيديو جورج وسوف في طرابلس

 

ومن ناحية أخرى، يُعد الفنان السوري جورج وسوف من أغنى نجوم الوطن العربي، وتقدر الـ ثروة الخاصّة به، في آخر إحصاء حصل في عام 2017، بحوالي 27 مليون دولار.

إقرأ أيضًا: ديانة جورج وسوف شغلت الكثير من متابعيه..إليكم فيديو يكشف عن الحقيقة

هذه الثّروة بدأت بعد أن بدأ سلطان الطرب حياته المهنية مبكراً، حتى أنه سافر إلى لبنان وعمره لا يتجاوز السادسة عشر، ونجح في تحقيق شهرة عربية واسعة قبل أن يكمل العقد الثاني من عمره.

كذلك، قصر جورج وسوف ينم عن ذوق ورقي الاختيار، سواء في أركانه الداخلية أو الخارجية، حيث انتشرت صوراً لأجزاء منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكشف مدى فخامته.

هذا وكان قد أطلق سلطان الطرب جورج وسوف أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “ياه عالزمن” وذلك عبر يوتيوب.

وتعاون جورج وسوف في أغنية “ياه عالزمن” من حيث الكلمات مع الشاعر أحمد المالكي، واللحن مع الملحن مصطفى شكري، وهي من توزيع أحمد أمين، وتم تسجيل الصوت في استديو هادي شرارة، تحت قيادة المهندس إيلي بربر، وميكس وماستر هاني محروس، فيما تولى إخراج الكليب الخاص بها فادي حداد.

إقرأ أيضاً: أنطوانيت نجيب تقتحم المسرح أثناء غناء جورج وسوف وتعانقه بحرارة

وأعلن الوسوف عن إطلاق الأغنية عبر صفحته الخاصة على انستغرام قائلاً:”انشاءالله تعجبكم ياه عالزمن أغنية من وحي هذه الايام”.

ومن ناحية أخرى، كان تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمعجبة منهارة في حفل الفنان السوري جورج وسوف الذي أحياه مؤخراً في سوريا إحتفالاً بفوز الرئيس السوري بشار الأسد بولاية رئاسية جديدة.

وظهرت الشابة منسجمةً بشكل كبير مع غناء جورج وسوف وحالة انهيار شديدة نتيجة تأثرها بكلمات أغنية “خسرت كل الناس” الشهيرة.

ويظهر الوسوف في الفيديو وهو يطلب من الحراس السماح لها بالصعود على المسرح لتقترب منه بهدوء وانبهار وتقوم بتقبيله وتغمره وهي تبكي من السعادة ، ليطلب منها النجم القدير التوقف عن البكاء وقام بمسح دموعها بنفسه بيده. وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع المؤثر وتم تداوله بكثافة، لافتين الى ان ما قام به على المسرح هو المعنى الحقيقي للنجمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى