العرّاب الفنيمشاهير العرب

سميرة سعيد قبل وبعد التجميل.. النحافة زادت من جمالها – صور

سميرة سعيد قبل وبعد التجميل

اختلفت ملامح سميرة سعيد، الفنانة المغربية، كثيرًا، قبل وبعد عمليات التجميل التي أقامتها، خصوصًا أنّ وزنها قد أصبح أنحف من السّابق.

عندما نحدّق بملامح الفنانة سميرة سعيد في بداية مسيرتها أي في مطلع التسعينيات، كان وجهها ممتلئاً بعض الشيء، ثمّ أصبح أنحف من ذي قبل، كما أن أنفها كان كبير إلى حد ما. أمّا لون شعرها فقد تغيّر في هذه الفترة، ما بين الأسود والبني، كما تراوح طوله ما بين القصير والطويل. أيضاً، ستايل مكياجها كان يرتكز على الآيشادو والروج القوي والبارز.

إقرأ أيضًاشاهدوا سميرة سعيد وهي طفلة برفقة عبد الحليم حافظ

ثمّ، أصبحت حواجبها أرفع من ذي قبل، كما أن ملامح وجهها باتت محدّدة أكثر. كذلك، أصبح أنفها أصغر وأرفع.

الآن، يمكن اعتبار هذه الفترة أنّها النّقلة النّوعية الفعلية لسميرة سعيد من الناحية الجمالية، خصوصاً أنّها أصبحت تبدو أصغر بسنوات، كما أن وجهها بات أقلّ انتفاخاً من ذي قبل. ستايل مكياجها بات أكثر جرأة وشباباً من ناحية الموديل والألوان، كما أن تسريحات شعرها أصبحت أجمل وستايلش أكثر. أيضاً، من الواضح أن حواجبها باتت أعرض.

إليكم صور سميرة سعيد قبل وبعد التجميل

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الفنانة فيديو لها هي وابنها، وهو يحتوي على عدد من الصور التي تجمعهما. غير أن تعليقها على الفيديو أثار تساؤلات كثيرة، إذ كتبت له، و كأنها تتوسل: “ما ليش غيرك”.

و في التفاصيل، ظهر فيديو على صفحة الإنستغرام الخاصة بالنجمة المغربية سعيد، حيث كانت تحتفل بعيد ميلاد ابنها الوحيد شادي النابلسي، ووجهت له رسالة مباشرة أكدت فيها أنه الشخص الوحيد المهم في حياتها، وأنه يعني لها كل شيء.

هذا الفيديو حصل على تفاعل كبير بعد الصور التي تنشر فيه للمرة الأولى على الإطلاق. وعلقت عليه قائلة: كبرت يا شادي.. مرت الأيام بسرعة وأنا بين مبارح واليوم وبكرة “ماليش غيرك” كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأحن شادي في الدنيا.”

إقرأ أيضًا: شاهدوا سميرة سعيد وهي طفلة برفقة عبد الحليم حافظ

وأحب المعجبين كثيرًا هذا التفاعل الصادق بين الأم وابنها، وأثنوا على علاقة الاحترام المتبادلة، معتبرين أن تربية الفنانة المغربية صالحة للغاية، بسبب احترام ابنها لها، على عكس الفنانات الأخريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى