العرّاب الفنيمشاهير العرب

غزل متبادل بين هيفاء وهبي واحلام والسبب “لو كنت”

والأغنية تواصل تصدرها بملايين المشاهدات

تابعنا على

شهد موقع تويتر غزل متبادل بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان الإماراتية احلام وذلك بسبب أغنية هيفاء الجديدة “لو كنت” التي جمعتها بالممثل المصري أكرم حسني.

وفي التفاصيل، توجهت احلام بالتهنئة لـ هيفاء وهبي على الأغنية وكتبت لها:”ديڤا وستظلين ديڤا مبرووووووك حبيبتي هيفاء وهبي”، وردّت عليها هيفاء بالقول: “حبيبة قلبي شكرا كتير الله يبارك فيكي”.

هذا وتستمر أغنية “لو كنت” بتصدر موقع “يوتيوب” كأكثر الأغاني إستماعاً وتحقيقاً لمشاهدات، والت تخطت عتبت الـ6 ملايين مشاهدة.

يشار إلى أن كلمات الأغنية جديدة من نوعها، وتظهر بشكل تحدي بين هيفاء وهبي وأكرم حسني.

ومن ناحية أخرى، وباختصار، وصل محمد وزيري في قضيته مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى حائطٍ مسدود. فقد استطاعت الأخيرة أن تنتصر عليه في كلّ الجبهات، ما أدّى إلى انهياره وطلب أمرٍ خاصٍّ منها.

هذا ما طلبه محمد وزيري من هيفاء وهبي

في التّفاصيل، بعد أن أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي​ إنتصارها على مدير أعمالها السابق محمد وزيري، بحبسه بتهمة خيانة الأمانة وسرقة أموالها، فجرّ الأخير مفاجأة بطلبه من المحكمة الصلح مع هيفا، وقد وافقت المحكمة على هذا الطلب.

ولكن حتّى الآن، لا أخبار صادرة عن مكتب الفنانة اللبنانية، ما إذا كانت ستقبل بهذا الأمر أو لا.

إقرأ أيضًا: إليكم صورة هيفاء وهبي قبل وبعد الشهرة..لن تُصدّق كيف كانت!

وكانت أصدرت المحكمة في مصر قراراً، يقضي بسجن وزيري 5 سنوات، مع الشغل والنفاذ، بتهمة النصب والاستيلاء، بالإضافة إلى التعويض المدني وإلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة، والتحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته.

هيفا وهبي ومحمد وزيري

وكانت قد عادت قضية النصب المتهم فيها المنتج المصري محمد وزيري بحق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى الواجهة من جديد.

وفي التفاصيل، أنه وفي جلسة جديدة عقدت يوم أول من أمس الأربعاء، والتي اعترف خلالها محمد وزيري بحصوله على مبالغ مالية من هيفاء وهبي، لكنه اعترض على القيمة التي وردت في نصوص القضية ككل، قضت محكمة جنح مستأنف في مصر، بإحالة قضية النصب إلى لجنة من الخبراء لإعداد تقرير حولها، وأمرت في ذات الوقت باستمرار حبس وزيري على ذمة القضية.

إقرأ أيضًافيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

هذا ويستمر تواجد محمد مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق في السجن منذ أكثر من شهر ونصف بعد الدعوى التي قدّمتها ضده بتهمة النصب عليها.

محمد تم تجديد حبسه هذه المرة شهراً كاملاً ومنعه من السفر ومنعه من السفر وهذا القرار صدر جانب النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي صباح يوم الأربعاء.

وكان محمد قد تم تمديد حبسه 15 يوماً لأكثر من 3 مرات أي أنه لا زال في السجن منذ أكثر من شهر وكانت هيفاء قد استحصلت على حقوقها المادية منه عن فيلم “أشباح أوروبا” بعد زيارة قصيرة لمصر.

يُذكر أنّ القضية بين هيفاء ومحمد لا زالت مستمرة منذ أن أعلنت هيفا أنه تم النصب عليها والإستيلاء على ممتلكاتها كما أن وزيري حاول الكشف أنه تزوج منها ليتبيّن أن هذه الورقة غير صحيحة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى