العرّاب الفنيمشاهير العالم

تايلور سويفت وديمي لوفاتو:قصة أكبر عداوة وهجوم متبادل!

تايلور سويفت وديمي لوفاتو

الخلافات في الوسط الفني أمر طبيعي لكن أن تكون فنانتين متربّصتين لبعضهما الآخر فهو ما لا تستطيع توقعه وهذا ما يحصل بين تايلور سويفت وديمي لوفاتو.

تايلور سويفت وديمي لوفاتو

تايلور سويفت وديمي لوفاتو
تايلور سويفت وديمي لوفاتو

تايلور سويفت وديمي لوفاتو معروفتان أنهما من الأكثر الفنانات سجالاً عبر مواقع التواصل والأمر بدأ عندما كانت تايلور مرتبطة مع جو جوناس وانفصل عنها عبر الهاتف بـ 25 ثانية عندما كان عمرها 18 عاماً.

إقرأ أيضًا: قصة سلمى حايك:لون بشرتها سبب معاناتها وتغار من تطبيق الكتروني!

بعدها بسنوات ارتبطت ديمي مع جو ولم تدم علاقتهما إلا أسابيع طويلة لكنهما بقيا أصدقاء عكس علاقته مع تايلور التي قدّمت أغاني عن تفاصيل ما حصل بينهما الأمر الذي أزعجه إلا أن ديمي دعمته

.

ولطالما أزعج ديمي أن يكون لدى تايلور مجموعة خاصة من الصديقات لكنها غير موجودة بها حتى أنها سخرت من أجسادهنّ مرة واتهمت سويفت بالترويج للمرأة بطريقة “السلعة”.

إقرأ أيضًا: هل أجرت هاندا أرتشيل عمليات تجميل؟ إليكم الحقيقة كاملة! – صور

وذلك استفز تايلور التي تطلق على نفسها لقب “فيمينسيت” وذها ما جعل ديمي تسخر منها في أكثر من مناسبة حيث قالت أنها ولدت غنية ولم يكن لديها الفرصة للتعرف على معاناة النساء وبالتالي لا تستحق هذا اللقب

الأمر الذي زاد العدواة أكثر أن ديمي مقربة جداً من عائلة كاردشيان وهذا بالتأكيد لن يعجب تايلور لأن كيم هي من فضحت رسالة تُكذّب سويفت بعد هجومها على كانييه عندما تناولها في أغنية وأثبتت كاردشيان أن تايلور هي من طلبت ذلك منه.

كما أن ديمي تتهم تايلور بأنها تستغل علاقاتها الخاصة من أجل تقديم أغاني جديدة وانتقدتها على هذا الأمر أكثر من مرة، وسويفت معروفة أنها عندما تنفصل عن حبيبها تقدم أغنية تكشف عن أسرار علاقتها معه

“لست من النوع الذي ينشر صوره على إنستغرام مع الأطنان من الأصدقاء المقربين، ليس لدي أحد حولي يقبل مؤخرتي” ربما هو التصريح الأكثر قسوة من ديمي تجاه تايلور بسبب ظهورها المتكرر إلى جانب مجموعة من الفتيات.

 

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى