العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد الانتقادات بسبب التقبيل في مهرجان أسوان.. رد إلهام شاهين يحسم الجدل!!

رد إلهام شاهين يحسم الجدل

انتقادات كثيرة طالت الفنانة المصرية إلهام شاهين بعد تقبيلها عدد من المشاهير في مهرجان أسوان، فما كان منها إلّا أن كشفت عن سبب ما قامت به على الرغم من انتشار جائحة كوفيد-19 (كورونا).

هذا ما قالته إلهام شاهين بعد مهرجان أسوان..

في التفاصيل، داعبت الفنانة إلهام شاهين، وسائل الإعلام المصرية والعربية التي غطّت مجريات حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الخامسة التي افتُتحت مساء أمس (الخميس)، حيث ظهرت شاهين خلال الحفل وهي تقبّل عدداً من السيدات والمكرَّمات في الحفل، من بينهن وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم والمخرجة ساندرا نشأت.

وبعد انتقاد بعض الإعلاميين لها بسبب تقبيلها لهنّ، قالت: “متقلقوش أخدنا الفاكسين”.

الهام شاهين
الهام شاهين

 

من جهةٍ أخرى، ذكر اسم الإعلامية الكويتية فجر السعيد في برنامج شيخ الحارة والجريئة التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر قناة القاهرة والناس في الحلقة التي كانت ضيفتها الممثلة الهام شاهين.

لكن طال فجر السعيد انتقادات كثيرة بسبب تصرفاتها على الهواء وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. هذا الأمر أدى إلى إعلان فجر السعيد الحرب على الفنانتين، ولو بطريقة غير مباشرة.

كان رد الإعلامية الكويتية فجر السعيد بطريقة غير مباشرة، على انتقادها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، مع إيناس الدغيدي وإلهام شاهين، حيث كانت التجاهل سيد الموقف، إذ اكتفت بالقول: ” مساء الخير … اليوم الإستاذه إيناس الدغيدي وصديقتها الفنانه إلهام شاهين حاطين صورتي في البرنامج اللي تقدمه الإستاذه إيناس ومتكلمين عني … أحلى شي في الموضوع إن الإستاذه إيناس قالت الكويتيه #فجر_السعيد … يا حلو إسمي لما يسبقه إسم بلدي… شكراً هذا أحلى شي عجبني في الموضوع .. ويارب دايماً ذكري موجود في كل مكان”.

إقرأ أيضًا: إلهام شاهين بتصريح جريء في “شيخ الحارة” عن الأدوار الجريئة!

هذا الرد، صحيح لم يكن على قدر التوقعات، لكن، بالطبع لا تنسى الإعلامية الكويتية فجر السعيد في العادة فكيف ستكون هذه الحرب بين النّساء الثلاثة؟

يذكر أن برنامج «شيخ الحارة والجريئة» عرض في شهر رمضان الفائت، واعتمد على استضافة مجموعة من ألمع نجوم الوسط الفني والرياضي والإعلامي في مصر، وطرح عدد من الأسئلة الجريئة عليهم وكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم والمواقف التي مروا بها على مدار مشوارهم المهني، وآرائهم في مختلف القضايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى