العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسن الرداد يتخلى عن زوجته في أحزانها ويختار مي عمر!

تابعنا على

بعد فترة مليئة بالحزن بدأت بوفاة والدته ثم والد زوجته سمير غانم، قرر الممثل المصري حسن الرداد أن يخرج من هذه الأجواء ويُكمل ما تم تأجيله.

حسن الرداد ترك زوجته ايمي سمير غانم إلى جانب والدتها دلال عبد العزيز وقرر العودة إلى تصوير فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”

هذا الفيلم تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا ثم وفاة والدة حسن والمأساة التي عاشها وآخرها وفاة سمير غانم والد زوجته ودخول دلال إلى العناية المركزة التي لا زالت فيها حتى اليوم.

الفيلم يشارك فيه حسن إلى جانب الممثلة مي عمر التي هي ايضاً واجهت مصاعب كثيرة في الآونة الأخيرة بعد ايقاف الشركة المنتجة التعامل مع زوجها محمد سامي بسبب مسلسل نسل الأغراب الذي شاركت فيه وتم انتقاده بشكل لاذع لأنه يطرح زوجته بالقوة كممثلة على حساب أحمد السقا وأمير كرارة.

ومن جهة أخرى فإنّ وصية سمير غانم لـ حسن الرداد ورامي رضوان شغلت الرأي العام بعد أن انتشر الفيديو مرّة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. هذا الفيديو أتى مقتطعًا من مقابلة سمير غانم الأخيرة من برنامج “السيرة” لـ وفاء الكبلاني.

إقرأ أيضاً: سمير غانم ودلال عبد العزيز:أحبته بجنون وتقبلت خيانته فوقع بغرامها!

في التفاصيل، قال سمير غانم لـ حسن الرداد فى ليلة زفافه على إيمى سمير غانم، وسط الزحام، فى أذنيه “أنا مش هوصيك عليها يا حسن”، ليرد عليه بقوله “دى فى عنيا”.

أما بخصوص وصية سمير غانم لـ رامي رضوان، فقال ضاحكاً “ما لحقتش أوصيه عليها، من الفرح الجميل اللى كانوا عاملينه واللى كان فيه شو معمول جامد جداً من خلال أغنية بيغنوها سوا، فما لحقتش أوصيه ساعتها”.

وبعد الإعتقاد أن سبب وفاة سمير غانم هو مضاعفات فيروس كورونا، خرج الممثل المصري حسن الرداد زوج إبنة الراحل الممثلة المصري إيمي سمير غانم عن صمته ليصدم الجمهور حول سبب الوفاة الرئيسي.

ونشر حسن الرداد صورة للراحل عبر صفحته الخاصة على انستغرام وعلّق بالقول:”إنا لله وإنا اليه راجعون وداعًا حمايَ الغالي واطيب انسان قابلته في حياتى، ارجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله. ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى