العرّاب الفنيمشاهير تركيا

وزن وطول هاندا أرتشيل سبّبا لها مشكلة.. وهكذا عالجت الأمر – صور

وزن وطول هاندا أرتشيل

لطالما عانت الكثير من النجمات بسبب شكل أجسامهنّ، مثلما حصل مع وزن وطول هاندا أرتشيل، حيث وصلت إلى مرحلةٍ انهار فيها كل شيء.

هاندا ارتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تميّزت بوجهها البريء، وبجمالها الطبيعي، إشتهرت بأدائها لدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، والى جانب جمالها وجاذبيتها تتميّز هذه الممثلة برشاقة ولياقة عالية، حيث ان وزنها يبلغ  ٥٥ كيلوغرام، أمّا طولها فهو ١٧٥ سنتيمراً.

أمّا منذ فترة تقريبًا، من حوالي 4 سنوات، وصل وزن النجمة إلى 60 كيلوغرام، ما سبب لها مشاكل كثيرة في صحتها، وطول هاندا الذي يتبيّن أكبر ممّاع عليه في الحقيقة بسبب ارتداءها الكعب العالي، فبدت عملاقة.

إقرأ أيضًا: للمرة الأولى.. ظهور ابنة هاندا أرتشيل إلى جانبها – صورة

من هنا أقامت ريجيم قاسٍ جدًّا لتعالج هذا الأمر.

إليكم صور توضح وزن وطول هاندا أرتشيل

 

من جهةٍ أخرى، خطفت النجمة التركية هاندا أرتشيل الأنظار بنحافتها المفرطة وجسمها الرشيم وقد تساءل الجمهور عن ريجيم هاندا الذي تعتمده في حياتها حتى تُصبح بهذه الرشاقة.

نشرت الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة جديدة عبر خاصية الستوري، وظهرت فيها برفقة صديقتها بإطلالة أنيقة مرتديةً فستاناً أسود قصيراً، تاركةً شعرها منسدلاً على كتفيها، وأبرزت إطلالتها نحافتها الملحوظة.

اعتمدت الممثلة هاندا أرتشيل على رجيم قاسٍ ساعدها على خسارة حتى 5 كيلوغرامات من وزنها خلال أسبوع واحد. إليك الخطوات في ما يلي:

  • حرصت هاندا على شرب كمية كبيرة من الماء بين الوجبات إذ أن للماء فوائد متنوعة خاصة على الريق منها محاربة الإلتهابات وتنظيف الجسم من السموم المتراكمة.
  • عمدت ارتشيل إلى إدخال السلطة لكلّ وجباتها الرئيسية وذلك لأن الخضار غنية بالألياف وتساعد على الحدّ من الجوع ومنع الإفراط بتناول الطعام.امتنعت عن تناول الأطعمة الغنية بالسكر والكربوهيدرات كما استبدلتها بالتفاح الأخضر حتى تشعر بالشبع بين الوجبات.
  • قسّمت هاندا ارتشيل حصص الطعام إلى 6 وجبات صغيرة، الأمر الذي ساعدها على زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

بالإضافة إلى النظام الغذائي السابق، عمدت هاندا ارتشيل إلى ممارسة رياضة البيلاتس لمدة ساعة كلّ يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى