العرّاب الفنيمشاهير العرب

جورجينا رودريغيز تفتح النار على ياسمين صبري بعد تقليدها لها – صورة

هل خرج خلافهما إلى العلن؟؟

وقعت الممثلة المصرية ياسمين صبري في ورطة بسبب جورجينا رودريغيز حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي التفاصيل، تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشر حساب موثّق عبر موقع فيسبوك يحمل إسم جورجينا رودريغيز صورة لها وأرفقت الصورة بتعليق كتب فيه “كوني نفسك وليس أنا”.. وتم الإشارة إلى الصفحة الرسمية لـ ياسمين صبري.

واللافت أكثر كان ردّ من صفحة موثقة أيضاً بإسم ياسمين صبري على منشرو جورجينا رودريغيز هذا، إ كتب تعليقاً يقول:”أنا لا أتنافس مع أي شخص”.

هذا الأمر أثار ضجة واسعة في بداية الأمر، ليتبيّن لاحقاً أن الحساب ليس الرسمي لجورجينا وأن من يديرها هم 7 أشخاص من مصر وشخص من بنغلاديش ولا يوجد أي شخص من البرتغال أو إسبانيا بلد جورجينا او كريستيانو ممن يديرون الصفحة.

وكذلك فإن الحساب الذي يحمل إسم ياسمين صبري عبر فيسبوك لا يخصها، وهي كانت أعلنت عن ذك من قبل محاولةً إغلاقها.

ومن ناحية أخرى، كانت ردّت الإعلامية أروى على الكلام الذي صدر من الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد حلقتها في برنامج رامز جلال عن أن كلامها تم حذفه.

إقرأ أيضاً: شقيق ياسمين صبري حديث مواقع التواصل..وسامته صدمت الجميع – صورة

ياسمين صبري اتهمت في وقتها أروى وفريق عمل البرنامج بحذف كلامها والتركيز على جملة “بيضحكني” بعد سؤالها عن أكثر من يعجبها في زوجها أحمد أبو هشيمة.

اروى وفي مقابلة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس نفت ما قالته ياسمين وقالت أن المشاهير في الموسم الذي شاركت فيه كانوا يأتون للبرنامج على أنه من تقديمها وإنتاج زوجها.

إقرأ أيضًا: أسرار لا تعرفها عن ابنة ياسمين صبري بعد أن تخلت عنها ونكرت وجودها تمامًا!

وأضافت أروى أنها تجري مع الضيف مقابلة نصف ساعة كي تجعله يشعر بالراحة ولا يشك بأي شيء ثم يتم حذف بعض الأسئلة في المونتاج مشيرة إلى أن سؤال أكثر ما يعجب ياسمين في أحمد لم يكن موجوداً في النص أصلاً وارتجلته ولم يقوموا بحذف إجابتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى