العرّاب الفنيمشاهير العرب

حلا شيحا تصدم الجميع وتتبرّأ من فيلم “مش أنا” – صورة

حلا شيحا تصدم الجميع

أعلنتها الفنانة المصرية حلا شيحا صراحةً وتبرّأت تمامًا من فيلم مش أنا الذي يعرض في صالات السينما في العالم العربي.

في التفاصيل، نشرت الفنانة حلا شيحة، على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور لها برفقة زوجها معز مسعود وأبنائها، ظهرت فيها وقد وضعت على رأسها طرحة، وأعلنت البراءة من فيلمها الأخير “مش أنا” لتثير الجدل من جديد حول قرار اعتزالها الفن رغم نفي والدها الأمر في تصريحات صحافية.

وعلقت حلا على الصور باللغة الإنجليزية قائلة: “أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه بينما أكون صادقة مع نفسي ومعتقداتي، وأن أكون قدوة لأولادي”.

ثم تابعت قائلة: “بحمد ربنا إني أخيراً لقيت التوازن إني أكون سعيدة فى حياتي، ونفسي أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه، أما بالنسبة لفيلم مش (مش أنا) الحقيقة إنه تم تصويره من أكثر من سنة ونص، وبسبب ظروف كورونا تأخر جداً نزوله، وأنا كمان حالي اتغير، واتجوزت الحمد لله، والفيلم بقى فعلاً مش أنا وأتمنى التوفيق لكل زملائي جمعة مباركة”.

إليكم ما قالته حلا شيحا عن فيلم مش أنا

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الممثلة المصرية حلا شيحة موجة واسعة من الجدل حول حقيقة عودتها مجدداً إلى الحجاب، وذلك بعد أن كانت قد إرتدته في وقت سابق ومنذ خلعته وأعلنت عودتها للفن.

جدل عودة حلا شيحة للحجاب كان بسبب تغييره صورة البروفايل الخاصة بحسابها على انستغرام، ووضعها صورة لها ظهرت فيها تغطي شعرها، كما لاحظ المتابعون أنها قامت بحذف عدد من الصور الخاصة بجلسات تصوير جريئة كانت خضعت لها بعد عودتها للفن، واستبدلتها بصور عائلية وأدعية دينية.

هذا وكانت وجهت الممثلة المصرية حلا شيحة رسالة مفاجئة لزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، حيث تغزلت به وعبّرت عن حبها الشديد له من دون سابق إنذار أو مناسبة معيّنة.

إقرأ أيضاً: حلا شيحة ومعز مسعود لأول مرة مع أولادها بعد زواجهما – صورة

ونشرت حلا شيحة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً لزوجها معز مسعود، وأرفقتها بتعليق قالت فيه:”الحب كله مفيش كلام يوصفك ويوصف غلاوتك عندي، أجمل سند، وأطيب قلب، وأحن زوج، ربنا يخليك ليا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى