العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

خالد أرغنتش:حُرم من الطعام بسبب والده…ومأساة حياته مرعبة!

خالد أرغنتش

عندما ولد خالد أرغنتش كان نصيبه أن يكون في عائلة مفككة تماماً فوالده كان يخون والدته وهذا الأمر جعل شجاراتهما المتكررة تؤثر عليه.

كره خالد أرغنتش والده بشكل كبير وكان يحلم برحيله حتى تلقى الصفعة القاتلة في أول يوم دراسة له حيث قام أبيه بتطليق أمه الأمر الذي سبب له صدمة كبيرة.

إقرأ أيضًاانفصال جان يامان وخطيبته…والسبب كرة القدم – فيديو

خالد أرغنتش

كثرة التخبطات في العائلة دفعت خالد لترك المنزل والرحيل لشقة صغيرة استأجرها ليكمل دراسته في معهد الفنون لكنه عانى ظروفاً مادية صعبة بسبب عدم إيجاده فرصة عمل.

في بعض الأحيان كان يبقى حبيس شقته لأشهر طويلة ومرات أخرى كان يذهب للمعهد سيراً على الأقدام أو على الدراجة الهوائية الخاصة بصديقه.

حالته المادية الصعبة وصلت به إلى حد أنه في فترات كان يأكل الخبز والجبن فقط وأحياناً يبقى دون طعام لكنه رغم ذلك رفض طلب المال من والده وكان يفضل الموت على الإستعانة بالشخص الذي جعل والدته تعيش في جحيم.

حب خالد للفن والغناء جعله يدخل فرقة باليه ويغني فيها وكان أحد المخرجين حاضراً وعرض عليه التمثيل وبدأ بأدوار بسيطة حتى دوره في مسلسل “حريم السلطان” وازدادت شعبيته بشكل مخيف.

إقرأ أيضًاهاندا أرتشيل وكرم بورسين يفضحان علاقة حب ديميت اوزديمير وجان يامان!

وبعد النجاح الكبير الذي حققه خالد تلقى نبأ وفاة والده بسبب المرض وعندما حضر جنازته وجد في محفظته صورة والدته ورغم أنه تزوج 5 مرات إلا أنه ظل يحبها.

ولادته في عائلة مفككة جعلت حياته العاطفية فاشلة حيث عاش علاقة حب مع بيرين سات وانفصلا ثم تزوّج فتاة تدعى جيزام وحدث الطلاق بعد عام فشعر أنه بدأ يشبه والده بقلة مسؤوليته حتى تعرف على بيرجوزار كوريل ويعيش حياة سعيدة معها منذ أكثر من 12 عاماً وهو أب لطفلين.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى