العرّاب الفنيمشاهير العرب

مبارك الهاجري يهاجم من انتقده بسبب قبلاته لزوجته أحلام..

مبارك الهاجري يهاجم من انتقده

انتقد مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام الشامسي كل من يهاجمه بسبب قبلاته لها أمام العلن على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرًا أنّ لا شأن لأحد أن يتدخل في هذا الموضوع.

هذا ما قاله مبارك الهاجري عن زوجته أحلام

في التّفاصيل، علق مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على الفيديوهات الذي ظهر فيها معها أثناء تبادل الأحضان والقبلات.

ورداً على سؤال مذيع برنامج “جاني الكلام” الذي وجهه له قائلاً:” “ايش نفهم من هذه الصور كلها بوس وقبلات ما في خصوصية؟” بعد أن نشرت الفنانة أحلام مؤخرا عدداً من الفيديوهات الرومانسية التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري.

وأوضح زوج الفنانة أحلام الشامسي أن زوجته فنانة وطبيعي أن تنشر بعض تفاصيل حياتها اليومية، معلقاً: “يا اخي هذه فنانة وزوجتي يا اخي نحن عندنا حياتنا بهذا الشكل، أنا مو انسان عادي وهذه شخصية عامة مو انسانة عادية فنحن هذه حياتنا”، مضيفاً عن القبل: “هذه حب على الراس طبيعي“.

وتابع :”أنا احبها على راسها هي تحبني على راسي، إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها”

وكشف مبارك الهاجري سبب إعجابه بصورة كيم كرداشيان، موضحاً أنه يعمل في استثمار أمواله في شركات مستحضرات التجميل لذلك يتابع كيم كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية باعتبارها أحد المشاهير الذين يروجون لمستحضرات التجميل.

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري

 

من جهةٍ أخرى، اعتذر زوج أحلام الشامسي بعد الخطأ الذي قام به، فما كان منه إلا أن قبّل رأسها واعترف بما فعله أمام العلن.

في التّفاصيل، خضعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لجلسة تصوير رومانسية جديدة برفقة زوجها مبارك الهاجري، وتداول الصور والفيديوهات الخاصة بالجلسة، العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أحلام خلال الجلسة وهي ترتدي تنورة طويلة مزركشة ومتداخلة الألوان، مع قميص أبيض دون نقوش، وعقد رقيق حول رقبتها، وبدت في غاية السعادة مستمتعة بتصويرها مع زوجها.

إقرأ أيضًا: إليكم الصورة التي حيرت جمهور أحلام.. هل تشبه ياسمين صبري أو هنادي مهنا؟

وبعد الانتهاء من التقاط الصور، أثناء جلسة التصوير، قررت أحلام تصوير فيديو، لتتبادل مع زوجها رأيهما في هذه الجلسة.

ورحبت أحلام بزوجها وبدأت تصوير فيديو جديد، ليرد عليها مجاملا: “أسعدني وأفرحني وأثلج صدري الفوتوسيشن معاكي يا أم فاهد يا حبيبتي”، لتنفجر أحلام ضاحكة من مجاملته، حيث ظنت أنه سيتغزل بها هي وليس في جلسة التصوير.

وقالت أحلام معاتبة زوجها مازحة: “فوتوسيشن، أنا فكرت شوفتك يا أم فاهد، أديش طالعة حلوة”، ليقبل رأسها اعتذاراً، ويؤكد لها محبته وإعجابه بها، لتتقبل أحلام اعتذاره وتروج لجلسة التصوير الجديدة التي أكدت أنها أعجبتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى