العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمود العسيلي وحسن شاكوش في ورطة.. الشرطة تمنع إقامة حفلهما!!

محمود العسيلي وحسن شاكوش في ورطة

وكانت الحملة التي قادها مأمور قسم العلمين ورئيس المباحث ومعاون المباحث، قد منعت العسيلي وشاكوش من إحياء الحفل بعد أن وردت إليهم معلومات تفيد بعدم حصول المكان المقرر أن يقام به الحفل علي أي تصريحات إنشائية أو سياحية أو حتى صحية.

محمود العسيلي
محمود العسيلي
حسن شاكوش
حسن شاكوش

والجدير بالذكر أن محمود العسيلي طرح مؤخراً أغنية “بقت معايا”، وهي من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبد الواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج.

وكان قد كشف المطرب محمود العسيلي عن موعد طرح كليب أغنيته الجديدة “على خدك”.

ونشر “العسيلي” صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “مستني أتفرج على أول نسخة من الكليب الجديد (على خدك).. إن شاء الله الكليب هينزل آخر الشهر ويارب نبتدي الصيف مع بعض بطاقة حلوة”.

إقرأ أيضًا: حسن شاكوش يسجن ريهام سعيد..انقلب السحر على الساحر!

بينما كانت آخر أعمال حسن شاكوش، فيديو كليب أغنية “حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت” بصحبة الفنانة ياسمين رئيس، والتي حققت نجاحاً كبيراً، حيث كسرت حاجز الـ30 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية له على موقع “يوتيوب” واحتلت التريند رقم 1 وقتها.

وكان قد تربع مطرب المهرجانات النجم حسن شاكوش، في صدارة موقع اليوتيوب بأغنيته الجديدة “حبيبتى” بعد مرور أسبوعين فقط على طرحها بــ 20 مليون مشاهدة للكليب الذي شاركت فيه النجمة ياسمين رئيس، حيث تصدر التريند فى مصر بالمرتبة الأولى وأيضا عدد من الدول العربية منها الأردن والكويت ولبنان وليبيا والأمارات والعراق والسعودية.

أغنية “حبيبتي” غناء حسن شاكوش وياسمين رئيس وإنتاج شركة مزيكا المنتج محمد جابر وإخراج هادي الباجوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى