العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم ترفع الصوت مجدداً ضدّ المخدرات

والجمهور يتفاعل معها بشكل كبير

تابعنا على

رفعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الصوت مجدداً ضدّ آفة المخدرات.

وبالتزامن مع يوم  26 حزيران/يونيو من كل عام، الذي تحتفل فيه الأمم المتحدة والعالم باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها، وذلك لأجل رفع مستوى الوعي عند الناس ومدى تأثير تعاطي المخدرات والاتجار غير المشروع بها على صحة الانسان، أعادت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نشر الرسالة الإنسانية التوعوية التي كانت قد وجهتها العام الماضي الى كل المواطنين لحماية أنفسهم من آفة المخدرات القاتلة.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم وأسرارها: عمر طفولة زوج ديانة ومعلومات لا تعرفها

وتقول كلمات الرسالة التي كتبتها نجوى كرم بنفسها: (يلي عم تتعاطى السم/تتسم دماغك وتطير/ايمانك بشيل الهم/ مش كذبة هيك مشاوير/قلي شو لي جابرك/ما نعش السم ناطرك/ تياخد بخاطرك ويخلص عمرك بكير/سكر باب المضافي بوج لي بدو يغرك/ وما تخلي الفكر الصافي/ يتغر بغبرة تضرك/ قعود تجلى وناجي الله/ تتخلق وتموت كبير/ وقلي شو لي جابرك/ ما نعش السم ناطرك/ تياخد بخاطرك ويخلص عمرك بكير).

هذا و تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم إلى إطلاق جديدها حيث بدأت التحضير لأغنية جديدة وتتواجد في الإستديو من أجل وضع اللمسات الأخيرة.

الملحن نبيل خوري نشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه في إنستغرام حيث ظهرت نجوى كرم وهي تقوم بتسجيل أغنية جديدة.

وبمناسبة عيد الأب استعادت النجمة اللبنانية ذكريات أغنية “وكبرنا” مع العملاق وديع الصافي التي قدماها سوياً قبل سنوات طويلة.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم في “الدنيا علمتني” تستذكر موقفاً مع والدها وتبكي بحرقة

ورغم مرور عدة سنوات على إطلاقها لا زالت هذه الأغنية الأكثر نجاحاً بمناسبة عيد الأب التي قدمتها كرم والكبير وديع الصافي.

وعلقت نجوى على الفيديو وقالت:“البَيّ مصدر قوّة ما بتتعوّض بحدا..هو الحماية والأمان..ينعاد على كل بَيّ عم يمارس دَوْرو صحّ على هالأرض”.

وكان من أبرز تصريحات شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على هامش حفلها في السعودية، هي التعبير عن سعادتها ببدء عودة الحياة إلى طبيعتها بعد أزمة فيروس كورونا، وعودة أجواء الحفلات والمهرجانات.

وقالت نجوى كرم إنّ”حفلات الرياض” هي بداية الفرج وعودة الحياة الفنية والترفيهية، حيث قالت: “بحِسّ بلَّش يجي الفرج”، خاصةً مع بداية إنفراج الأزمة وتراجع فيروس كورونا وتَعافي البلدان تدريجياً في ضلّ حملات التلقيح والإلتزام بالتعليمات الوقائية، وخاصةً أنّ الإجراءات التي إشترطتها المملكة في الدخول إلى الفعاليات الفنية والترفيهية، هي شروط صارمة وبروتوكولات لا تَقبل الخَرق، وُضعت لضمان سلامة الجميع.

هذا وكانت تألقت الفنانة نجوى كرم في حفلها في الرياض بإطلالة باللون الأخضر تقديراً منها للشعب السعودي، كما قدمت باقة من أجل أغنياتها اللبنانية، فنقلت أجواء لبنان إلى السعودية، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الكبير الحاضر.

هذا وكانت تألقت الفنانة في حفلها في الرياض بإطلالة باللون الأخضر تقديراً منها للشعب السعودي، كما قدمت باقة من أجل أغنياتها اللبنانية، فنقلت أجواء لبنان إلى السعودية، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الكبير الحاضر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى