العرّاب الفنيمشاهير العرب

استفزاز ممثل سوري لـ محمد رمضان.. والأخير يرد عليه بسخرية – بالدليل

استفزاز ممثل سوري لـ محمد رمضان

تحدّث ممثل سوري عن استفزاز الفنان المصري محمد رمضان للمتابعين، حيث وصفه بالمستفزّ، فما كان عليه إلّا أن ردّ بطريقةٍ تحمل الكثير من السخرية.

في التفاصيل، وصف الممثل السوري ​فراس إبراهيم​، الفنان المصري ​محمد رمضان​ بـ”المستفز”، وأوضح أنه حالة استثنائية ولا أحد لديه الجرأة من زملائه الفنانين لأن يقوم بنفس تصرفاته.

إقرأ أيضًا: صدمة..محمد رمضان يشتم نائبة في البرلمان المصري ويشبهها بالحذاء!

وأضاف فراس أيضًا في حديثٍ إذاعي أن محمد رمضان يمتلك موهبة فنية كبيرة مقارنة بأبناء جيله، وسر نجاحه في تحديه كل ما هو عكس الاتجاه. مضيفاً: “رمضان يقوم بتصرفات استفزازية وهو يعي ذلك جيدا”.

من هذا المنطلق، لم يكن أمام الفنان المصري محمد رمضان إلّا أن ينشر في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مقطع فيديو يظهر حديث فراس إبراهيم عنه قائلاً: “محمد رمضان مستفز لدرجة أن تضع لايك” ، وعلق رمضان على الفيديو من خلال الرموز ضاحكاً.

هذا ما قاله فراس ابراهيم عن استفزاز محمد رمضان

 

وكان قد خرج الفنان المصري محمد رمضان عن صمته وعلّق على إتهام الممثلة المصرية سميرة عبد العزيز له بإهانتها بعد أن رفضت أداء دور والدته في أحد أعماله.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو أشار فيه إلى أنه له حق الرد على ما قالته الممثلة سميرة عبد العزيز، وتابع :”الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق وعمري بحياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة التي قالتها دي”.

إقرأ أيضًا: بعد حجز أمواله محمد رمضان يدفع مبلغًا صادمًا..

وذكر أن أكثر ما أسعده في الموضوع أن جمهوره لم يصدق ما قالته عنه سميرة.

وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه:”حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها”.

في التفاصيل، كشفت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز أنّ الممثل المصري النجم محمد رمضان شتمها ووّجه لها إهانات قاسية عبر رسالة نصية، حين رفضت في وقت سابق المشاركة في أحد مسلسلاته.

وقالت في تصريحات إعلامية: “وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى