العرّاب الفنيمشاهير العرب

مايا دياب تبارك للمستقلين النجاح الكاسح في انتخابات نقابة المهندسين

مبروك التحرر من عبودية سلطة فاسدة

تابعنا على

باركت الفنانة اللبنانية مايا دياب للمستقلين النجاح الكاسح الذي حققوه في انتخابات نقابة المهندسين التي أجريت يوم أمس، وفاز فيها بشكل كاسح لائحة “النقابة تنتفض”.

إقرأ أيضاً: مايا دياب و3 ملايين مشاهدة لـ “احلى كلام”

وكتبت مايا دياب عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”مبروك النقابة مبروك التحرر من عبودية سلطة فاسدة مبروك والد الضحية الكسندرا .. هيدا تحرك يبشّر بالخير، النقابة تنتصر، النقابة تنتفض، انتخابات نقابة المهندسين”.

هذا وكانت عبّرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن غضبها الكبير من السلطة السياسية في لبنان ودعت الشعب إلى قطع الطرقات لكن بطريقة اكثر قسوة.

مايا دياب دعت إلى قطع الطرقات بشكل تام وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر وقالت:

“بطلب من كل لبناني: ما تتظاهروا بالليالي وما تسكروا الطريق بالليل.. بطلب من كل الناس وأنا وحدة منهم ننزل كلنا عالطرقات نترك سياراتنا بنص الطريق ونوقف بوجهم بوضح النهار ويفرجونا كيف رح يقتلونا ، يا نحنا يا هنّي.. لازم نشل حركتهم بعز النهار وما نفل غير ما نستعيد حقنا”.

 

وتواصل الفنانة اللبنانية مايا دياب حصد نجاح أجدد أغنياتها “احلى كلام” والتي شارف عدد مشاهديها عبر “يوتيوب” إلى الـ3 ملايين.

أغنية مايا دياب “احلى كلام” من كلمات ناصر الجيل، وألحان محمود خيامي، وتوزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج شيرين خوري، وقد تم تصويره في عدد من مواقع التصوير الداخلية.

ومؤخراً، أعلنت دياب عن تعاونها مع المطرب الشعبي المصري محمود الليثي، لأول مرة، في أغنية جديدة تحمل اسم “حطالي روج”.

إقرأ أيضًا: مايا دياب خارج حدود التوقعات في حفل مبهر

كما كشفت دياب، أيضاً، عن تعاونها مع مواطنها المخرج والمطرب جاد شويري، لتصوير كليب أغنيتها الجديدة، المقرر طرحها، خلال الفترة المقبلة، دون أن تعلن عن اسم الأغنية.

هذا وكانت خرجت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن حدود التوقعات في حفل مبهر الذي قدمته عبر تطبيق “شاهد VIP”، والذي عرض ليل أمس.

وقدمت مايا دياب في هذا الحفل الإستثنائي عروضاً مبهرة، كان واضحاً من خلالها ضخامة الإنتاج، حيث غنت مايا عدداً من أغنياتها وخصوصاً أغنيتها الاخيرة الكعب العالي، والتي ترافقت مع لوحات إستعراضية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى