العرّاب الفنيشاشة

مسلسل راحوا : كلّ ما تريد معرفته من قصة أبطال ومواعيد عرض

مسلسل راحوا 

مسلسل راحوا  يروي قصة حادث يقع لأحد الأفراد التي تنقل حياته الهادئة لأحداث مأساوية قاسية. تؤثر على حياته وحياة من حوله.وفي هذا التقرير سنستعرض أبرز المعلومات عنه:

"<yoastmark

قصة مسلسل راحوا :

من خلال قصة حقيقية وقعت، تدور أحداث المسلسل حول حادث مأساوي باقتحام أحد المطاعم في ليلة رأس السنة وتنفيذ عملية قتل جماعي، ووقوع عدد كبير من الضحايا بين مصابين وقتلة.

إقرأ أيضًا: ابنة كارين رزق الله بإطلالة صيفية مثيرة!!

تفاصيل مسلسل راحوا :

بالذكر أن هذا المسلسل عمل يروي قصة اللبنانيين ضحايا الإرهاب في العمليات الإرهابية ، وقد شهد ملهى “رينا” الليلي هذا الحادث في اسطنبول بتركيا ليلة رأس السنة 2016 .

"ابطال

يظهر فكرة لم تُطرَح بعد على الشاشات اللبنانيّة. شاب فقير يعاني من وضع مادي صعب، ومرتبطٌ مع فتاة قاصر. سوء وضعه الاقتصادي يدفعه للقبول بعرضٍ إجرامي، إذْ يهجم على أحد الملاهي الليلية في لبنان ويفتح النار من سلاحه على الساهرين ليلة رأس السنة. الحبكة تقودنا إلى حادثة ملهى “رينا” في إسطنبول عام 2017، عندما فتح مسلّح النار على شباب في ملهى ليلي، وقتل 17 شخصاً من جنسيّات مختلفة.

راحوا
راحوا

يظهر في تفاصيل العمل أن “عماد” (بديع أبو شقرا)، هو الرأس المدبر للجريمة، ودخوله اللعبة عن طريق استغلال مأساة الضحايا، بعد إصابة شقيقه ونقله إلى المستشفى.

إقرأ أيضًا: كارين رزق الله تساند بديع أبو شقرا:”الممثل اللبناني ما ببيع”…والعرّاب يرد!

العمل كبير جدا من جميع النواحي ، بما في ذلك القصة والأبطال والميزانية ، جمع المسلسل مرة أخرى الثنائي المسرحي الناجح للغاية بديع أبو شقرة وكارين رزق الله ، حيث عاشا في بيئة تصوير صعبة للغاية لأن بعض مواقع إطلاق النار كانت قريبة من الحشد المتظاهرين وتم إغلاق الطريق بعد 17 أكتوبر 2019 إنه بعيد عن المنزل ، وخطر المواصلات ليلا ، لذلك اضطر بعض أبطاله لقضاء الليل في الفنادق وبالنظر إلى الوضع الاقتصادي الدقيق ، فإن هذا يزيد من تكاليف الإنتاج

أبطل مسلسل راحوا:

بديع أبو شقرا

جوي سلامة

كارين رزق الله

قاسم منصور

شربل زيادة

أليكو داوود

إقرأ أيضًا: صورة كارين رزق الله الجريئة تُثير الجدل…هل تخطّت الحدود؟

لمحة عامة عن مسلسل راحوا:

من كتابة تأليف سيناريو وحوار كلوديا مرشليان ، إخراج نديم مهنا وإنتاج شركة NMPRO .

إقرأ أيضًا: بديع أبو شقرا بموقف جريء ويدعو إلى الإنقلاب…ما القصة؟

قنوات عرض مسلسل راحوا:

عرض المسلسل عبر شاشة محطة الـ mtv .

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى