العرّاب الفنيمشاهير العرب

وجه أروى متورّم وكدمات زرقاء تثير الجدل – فيديو

وجه أروى متورّم

اعتقد البعض أن وجه الفنانة اليمنية أروى قد تعرّض للتعنيف بسبب ما ظهر في الفيديو الأخير الخاص بها، إلّا أنّها أوضحت كلّ الحقيقة وما حصل معها.

في التفاصيل، فاجأت ​الفنانة اليمنية أروى​ المتابعين بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات، ظهرت خلاله بوجه متورّم ومصابة بالحروق، إضافة الى كدمات زرقاء أسفل عينيها وكأنها تعرّضت ل​عنف جسدي​، ما جعل وجهها يبدو مختلفاً تماماً.

إقرأ أيضًا: أروى تثير الجدل وتُشجع على الخيانة…لن تصدق نصيحتها للنساء – فيديو

فلم يكن أمام أروى من خيار إلّا إيضاح السبب وراء هذه الحروق، فأكّدت أنّها خضعت مؤخراً لجلسة ليزر، وأضافت أنها حاولت إخفاء كدمات وجهها عن طريق إستخدام الفلاتر لكنها لم تنجح فقررّت الظهور بالفيديو من دون إخفاءها.

وأكدت أنها لا تزال تعاني من الألم والحريق في وجهها جراء هذه الحادثة، وقالت: ” أنا بشرتي حساسة كثير. أبغي بكل الفلاتر اغطي لكم هذا اللي علةدى وجهي ومش عارفة كيف .. ده سبب غيابي عنكم يا حلوين هذا الورم والزرقان”.

إليكم ما حصل لـ وجه أروى بعد الليزر

 

ردّت الإعلامية أروى على الكلام الذي صدر من الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد حلقتها في برنامج رامز جلال عن أن كلامها تم حذفه.

ياسمين صبري اتهمت في وقتها أروى وفريق عمل البرنامج بحذف كلامها والتركيز على جملة “بيضحكني” بعد سؤالها عن أكثر من يعجبها في زوجها أحمد أبو هشيمة.

اروى وفي مقابلة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس نفت ما قالته ياسمين وقالت أن المشاهير في الموسم الذي شاركت فيه كانوا يأتون للبرنامج على أنه من تقديمها وإنتاج زوجها.

إقرأ أيضًا: أسرار لا تعرفها عن ابنة ياسمين صبري بعد أن تخلت عنها ونكرت وجودها تمامًا!

وأضافت أروى أنها تجري مع الضيف مقابلة نصف ساعة كي تجعله يشعر بالراحة ولا يشك بأي شيء ثم يتم حذف بعض الأسئلة في المونتاج مشيرة إلى أن سؤال أكثر ما يعجب ياسمين في أحمد لم يكن موجوداً في النص أصلاً وارتجلته ولم يقوموا بحذف إجابتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى