العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج أحلام يكشف عن تفاصيل حادث ابنهما.. لحظات مرعبة – فيديو

زوج أحلام يكشف عن تفاصيل حادث ابنهما

للمرة الأولى على الإطلاق، يقوم مبارك الهاجري زوج الفنانة الإماراتية أحلام بالكشف عن الحادث الذي حصل مع ابنهما أثناء قيادة السّيارة، حيث اعترف أن تلك اللحظات مرعبة جدًّا.

في التّفاصيل، كشف بطل الراليات القطري زوج أحلام الشامسي ​مبارك الهاجري​، للمرة الأولى عن اللحظات الصعبة التي عاشها، بعد تعرّض ابنهما فاهد وشقيقه عبدالله لحادث سير مروع، واشتعال السيارة.

وتأثر الهاجري حين عرض مقدم البرنامج تسجيلاً هاتفياً لشقيق مبارك وهو يقول له “ارجع لنا نحنا عملنا حادث”، وطلب منه أن يتوقف عن تكرار التسجيل وذلك أثناء استضافته في برنامج “جاني كلام”.

إقرأ أيضًا: مبارك الهاجري يهاجم من انتقده بسبب قبلاته لزوجته أحلام..

وأكد إلى أنه كان معهما حين وقع الحادث، ولكنه يسبقهما ببضعة كيلومترات في السيارة، ورجع الى مكان الحادث وانتابته حالة من القلق على ابنه.

وأكد أنه حين وصل إلى مكان الحادث صُدم بمنظر السيارة وهي تحترق بالكامل، قائلاً: “قلت اللهم لا اعتراض اللي ردّ عنهما هو عمل الخير اللي منعمله بينا وبين ربّنا”.

ابن أحلام
ابن أحلام

إليكم التفاصيل التي كشفها زوج أحلام عن حادث ابنهما

 

من جهةٍ أخرى، اعتذر زوج أحلام الشامسي بعد الخطأ الذي قام به، فما كان منه إلا أن قبّل رأسها واعترف بما فعله أمام العلن.

في التّفاصيل، خضعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لجلسة تصوير رومانسية جديدة برفقة زوجها مبارك الهاجري، وتداول الصور والفيديوهات الخاصة بالجلسة، العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أحلام خلال الجلسة وهي ترتدي تنورة طويلة مزركشة ومتداخلة الألوان، مع قميص أبيض دون نقوش، وعقد رقيق حول رقبتها، وبدت في غاية السعادة مستمتعة بتصويرها مع زوجها.

إقرأ أيضًا: إليكم الصورة التي حيرت جمهور أحلام.. هل تشبه ياسمين صبري أو هنادي مهنا؟

وبعد الانتهاء من التقاط الصور، أثناء جلسة التصوير، قررت أحلام تصوير فيديو، لتتبادل مع زوجها رأيهما في هذه الجلسة.

ورحبت أحلام بزوجها وبدأت تصوير فيديو جديد، ليرد عليها مجاملا: “أسعدني وأفرحني وأثلج صدري الفوتوسيشن معاكي يا أم فاهد يا حبيبتي”، لتنفجر أحلام ضاحكة من مجاملته، حيث ظنت أنه سيتغزل بها هي وليس في جلسة التصوير.

وقالت أحلام معاتبة زوجها مازحة: “فوتوسيشن، أنا فكرت شوفتك يا أم فاهد، أديش طالعة حلوة”، ليقبل رأسها اعتذاراً، ويؤكد لها محبته وإعجابه بها، لتتقبل أحلام اعتذاره وتروج لجلسة التصوير الجديدة التي أكدت أنها أعجبتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى