العرّاب الفنيرشاقتك

هازال كايا:أُصيبت بالإحباط بسبب وزنها وخسرت 11 كيلو بفترة قصيرة!

هازال كايا

تابعنا على

كانت هازال كايا تبلغ من العمر 22 عاماً وفي أول مسيرتها الفنية ونجوميتها عندما أُصيبت بمرض السكري دون أن تدري في البداية.

بعدها خضعت هازال للعلاج لكن ذلك جعل وزنها يزداد كثيراً وأثر ذلك على وضعها النفسي حيث لم يكن سهلاً أبداً عليها أن تتقبل ذلك خاصة أن مرض السكري يحتاج طريقة متعبة في العلاج.

هازال كايا

إقرأ أيضًاهازال كايا تستنسخ بطلة حب للإيجار…لن تصدق كيف أصبح شكلها – صورة

هازال عانت كثيراً من المرض فكانت تشعر بنوبات بعد تناولها طعام يحتوي على السكر وكان معدل السكر في دمها غير منتظم ما يؤدي لفقدانها الوعي وسقوطها على الأرض كثيراً.

هذا المرض كان من شأنه أن يؤثر على مستقبلها بشكل كامل لكنها تحدّت وضعها وقررت أن تتبع نظاماً صحياً ساعدها على خسارة الكثير من وزنها.

اتخذت قراراً صارماً عندما ذهبت إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل الخضوع لدورات تدريبية في التمثيل، هذا في الظاهر، أما في الباطن فهي قررت خسارة وزنها.

أصبحت هازال تستيقظ كل يوم في الساعة التاسعة صباحاً وتتناول قهوة من دون سكر ثم تقوم ببعض التمارين الرياضية من أجل المحافظة على رشاقتها.

إقرأ أيضًاهازال كايا تستنسخ بطلة حب للإيجار…لن تصدق كيف أصبح شكلها – صورة

كما أنّ هازال أصبحت تواظب على رياضة المشي لمدة نصف ساعة أو ساعة يومياً واشترت الكثير من الأسطوانات التي تجعلها تنخرط في رياضة الرقص من أجل الوصول إلى الوزن المطلوب.

هازال كايا
هازال كايا

وبعد مجهود كبير استطاعت هازال باتباع نطام غذائي صحي والمواظبة على رياضة المشي أن تخسر 11 كيلوغراماً من وزنها في أقل من شهرين وتواصل هذا النظام حتى اليوم وبعد ولادتها لابنها علي فكرت اكتسبت وزناً زائداً وتعرضت للتنمر لكنها عادت وخسرته دون أن تتأثر بما يقال عنها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى