العرّاب الفنيمشاهير العرب

امل حجازي توجّه رسالة قاسية للحاقدين بسبب إقامتها في الإمارات

وهذا قرارها بشأنهم

وجهت الفنانة اللبنانية المعتزلة امل حجازي رسالة قاسية للحاقدين مؤكدةً أنها لا تريدهم في صفحتها.

وجاءت رسالة امل حجازي هذه إلى الحاقدين في ردها على الإنتقادات التي تلاحقها بسبب إقامتها في الإمارات.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي وأمل حجازي بأعنف هجوم على السياسيين اللبنانيين – بالدليل

وكتبت امل حجازي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”انا اعيش في دولة الإمارات مكرمة معززة بفضل الله وبفضل هذا البلد الآمن والجميل أُعامل بكل احترام وانا اعتبر البلد الذي اعيش به اخلاقياً بلدي واخاف عليه واتمنى له كل خير امّا الحاقدين الذين عندهم اشياء تافهة مثلهم لا اريدهم في صفحتي، انفولو”.

ومن ناحية أخرى، كان خطف زوج الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي أنظار المتابعين بظهور نادر له حيث  ظهر  في مجموعة من الصور التي نشرتها هي له برفقة ولديهما عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، وذلك إحتفالاً بمناسبة عيد الأب.

إقرأ أيضاً: 9 نجمات تراجعت نجوميتهن بشكل غريب..بعض الأسماء صادمة!

وظهر زوج أمل حجازي بإطلالة لافتة باللون الأسود، وخطفت إطلالته الشبابية أنظار المتابعين.

وأرفقت أمل حجازي الصور بتعليق قالت فيه:”‎الأب..الرجل الوحيد في العالم الذي يأخذ من نفسه ليعطيك،قد لا يكون أعطاك كل ما تتمناه لكن تأكد أنه أعطاك كل ما يملك”.

ومن ناحية أخرى، كانت أعربت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي عن حزنها الكبير بسبب ما يعيشه الشعب اللبناني من ذل وأوضاع معيشية صعبة.

وكتبت أمل حجازي تعليقاً على معاناة الشعب اللبناني عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”لبنان وشعبه غاليين على قلبي كتير مشاهد الذل ويلي عم بصير باهل بلدي وبأهلي وجيراني واصحابي عم بدمرني ولكن ما باليد حيلة وكلت الأمر إلى الله ورفعته اليه من ظلم الأرض إلى عدله حسبي الله ونعم الوكيل”.

هذا وكانت طلبت من الشعب اللّبناني أن يدخل إلى بيوت السّياسيين اللبنانيين ويقوم بنهبهم لأنّ لا شيء بقي على حاله.

أمل حجازي
أمل حجازي

وعلّقت الفنانة اللبنانية المعتزلة ​أمل حجازي​ على قضية فقدان الأدوية من الصيدليات، اذ كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “يا شعب لبنان العظيم !!..لن تجدوا بعد اليوم ما يسكّن آلامكم ولا رؤوسكم ولا قلوبكم ولا امراضكم المزمنة فالصيدليات خالية من الأدوية ابحثوا عنهم في بيوت زعمائكم..”.

إقرأ أيضًا: طول ماغي بو غصن يسبب لها مشكلة.. من أقصر الممثلات – صورة

بعد ما حصل، قد يتحرّك القضاء لرفع دعوة على الفنانة اللّبنانيّة بسبب التّصريحات التي أطلقت من قبلها. خصوصًا أنّ القضاء اللّبناني لا يتوانى عن الدّفاع في معظم الوقت عن السّلطة اللّبنانيّة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى