العرّاب الفنيمشاهير العالم

ريهانا بصورة مثيرة على السرير وتدعم المثليين!!

ريهانا بصورة مثيرة

أطلّت ريهانا، النجمة العالميّة، بصورةٍ مثيرة جدًّا على صفحتها الخاصّة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهي تدعم المثليين من خلال ما لبسته وما علّقت عنه.

إقرأ أيضًا: منع ريهانا من دخول ملهى ليلي…والسبب صادم! – فيديو

في التّفاصيل، نشرت النجمة العالمية ​ريهانا​ صوراً جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي جالسة على فرشتها يالملابس الداخلية وهي تقوم ببعض الإيحاءات الجنسية الجريئة، ولاقت صورتها إعجاب عدد كبير من متابعيها.

كذلك، قامت بدعم المثليين جنسيًا، بعد ارتدائها العلم الخاص بالمثلية بالإضافة إلى تعليقها باللغة الإنكليزية حيث أكّدت أنّها تدعم إحدى الجمعيّات التي تتعاطى بشؤون المثلية الجنسية وكل الأمور التي تخصّ هذا الموضوع.

إليكم صورة ريهانا وهي تدعم المثليين

 

وكانت قد نشرت ريهانا صور بالمايوه استعرضت فيها مؤخرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصّور “إنستغرام”، حيث بدت رائعة بالمايوه، وهي تقوم باستعراضها.

أثارت النجمة ريهان​ا ضجة كبيرة بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً لها تستعرض فيها جسمها بملابس داخلية مثيرة، مع حمالة صدر برتقالية من الدانتيل، وصندل من الريش الوردي، كما زيّنت عنقها بمجوهرات ذهبية مكدسة، فبدت إطلالتها ساحرة وجميلة مع ماكياج ناعم وشفاه وردية زاهية.

وعلقت ريهانا على الصور، قائلة: “لقد أمضيت 3 دقائق من التفكير في تعليق … ليس لدي ما أقوله”.

إقرأ أيضًا:  مرةً أخرى..سمية الخشاب توجه رسالة إلى ريهانا وتتعرض للسخرية – دليل

وتفاعل المتابعون مع الصور، التي أثارت إعجابهم بشكل كبير، وعلّقت إحداهن قائلة: “منشور لا يحتاج الى تعليق”، وقالت متابعة أخرة: “جمالك بغنى عن التعليق”.

مؤخرة ريهانا برزت أيضًا أمام المتابعين، فعلّقوا على جرأتها بنشر هذه الصورة أمام الجميع.

من جهةٍ أخرى، تقدّر ثروة الفنانة الباربادوسية، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، بمبلغ يصل إلى 600 مليون دولار، وذلك بحسب ما ذكرته المجلة الأمريكية “فوربس”.

وأوضح التقرير أن ثروتها لا ترتكز على مبيعاتها الموسيقية أو عائدات الحفلات الموسيقية، بل إن تركيزها فى إنتاج خطوط للموضة والأزياء بالشراكة مع الشركة الفرنسية LVMH هو صاحب صعود مؤشر ثروتها السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى